تسريب فيديو واضح جدا... لضرب النائب توفيق عكاشة بالجزمة داخل مجلس النواب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28022016

مُساهمة 

. تسريب فيديو واضح جدا... لضرب النائب توفيق عكاشة بالجزمة داخل مجلس النواب





فيديو جديد للحظة ضرب النائب توفيق عكاشة بالجزمة من قبل النائب كمال أحمد على خلفية تطبيعه مع سفير الكيان الصهيوني في القاهرة.
قال كمال أحمد، عضو مجلس النواب، إنه غير نادم على ضرب توفيق عكاشة بالحذاء فى قاعة البرلمان، أيًا كانت العواقب، وقال كمال أحمد فى تصريحات صحفية له بعد واقعة ضرب توفيق عكاشة، اليوم: "الناس اللى بتنتقدنى بأقولهم، أضربه بإيه أضربه بالورد مثلاً؟!، راجل لطخ تاريخنا وبيقول على جمال عبد الناصر إنه خاين، راجل أهان دم الشهداء، جاب لينا العار كلنا ولو كان عندى أسوأ من الجزمة لضربته بها". وأضاف كمال أحمد: الدولة تحترم اتفاقاتها، هى دولة تلتزم بالتعهدات وتقدرها، ولكن موقفى كنائب برلمان هو رأى الشعب الغاضب، وللعلم فى كل مرة هشوف عكاشة فيها فى البرلمان حضربه بالجزمة، حفاظًا على تاريخ مصر، وضربى له بالجزمة أكبر رسالة لنتيناهو والكنيسيت الإسرائيلى".

أصبحت جزمة النائب كمال أحمد التى ضرب بها نائب التطبيع توفيق عكاشة، حديث الجميع خلال الأحداث التى شهدها مجلس النواب اليوم، واستحوذت على اهتمام الكثيرين، حيث اعتبرها البعض دخلت التاريخ لأنها أعادت اعتبار الشعب المصرى وشهدائه وكرامة النواب فى وجه نائب التطبيع"توفيق عكاشة".

الجزمة التى ضرب بها كمال أحمد اليوم توفيق عكاشة سوداء اللون بدون رباط ثمنها 320 جنيها، اشتراها النائب من أحد المحلات بالإسكندرية ومقاسها 41. وعندما سأل النائب كمال أحمد لمن يهديها؟ قال: " إذا طلب منى أن أهديها، فسأهديها للكنيست الإسرائيلى لتكون شاهد عيان على نائب ثار لكرامة الشهداء والشعب المصرى".

وأضاف النائب الذى أعلن فخره وعدم ندمه بعد ضرب عكاشة :" لى الشرف أنى وصلت رأى الشعب المصرى والشهداء المصريين والفلسطنيين تحت قبة البرلمان.. فلتذهب عضوية المجلس للجحيم فلو أسقطت عضويتى سأكون الكاسب أمام التاريخ، ولو خسرت العضوية سأخرج بطلا". واستطرد:"أنا رفعت الحرج عن البرلمان وعن القيادة السياسية الملتزمة باتفاقية السلام والقوانين، وقمت بضرب النائب بالحذاء وأنا مدرك للائحة"، لافتا إلى أن البرلمان مقيد باتفاقية كامب ديفيد والقوانين وحول الشخص الذى يمكن أن يضربه بالحذاء، قائلا: " السفير الإسرائيلى لو جاء البرلمان سأضربه بالحذاء"، متحديا أن يدخل توفيق عكاشة دائرته بعد لقاءه السفير الإسرائيلى.

واستكمل قائلا:" أنا لا أتصالح مع الغدر والخيانة، أنا ليس لى أى خصومة معه، إنما أدافع عن كرامة النواب والمجلس والشعب المصرى، وأنا كنائب منتخب أردت إيصال صوت الشعب للعالم"، لافتا إلى أن البرلمان مقيد بالاتفاقية السلام والشعب له رأى آخر والبرلمان غير قادر على التصرف وأنا رفعت الحرج عنه وأعدت اعتبار المجلس جماهيريا أمام الشعب المصرى"، جاء ذلك ردا على سؤال حول إمكانية تصالحه مع عكاشة لو اعتذر للبرلمان.


Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تسريب فيديو واضح جدا... لضرب النائب توفيق عكاشة بالجزمة داخل مجلس النواب :: تعاليق

مُساهمة في 28/02/16, 06:39 pm  Mr Hassan


تصدر خبر ضرب النائب كمال أحمد لتوفيق عكاشة بالحذاء اليوم الأحد، اهتمام الإعلام الإسرائيلى، حيث احتل الخبر العنوان الرئيسى للموقع الإلكترونى لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية.
وعلقت الصحيفة أنه على الرغم من توقيع كلا من مصر وإسرائيل لاتفاقية سلام، لكن من يقوم بتطبيع العلاقات مع إسرائيل فإنه سيكون محلا لتلقى سهام النقد، ومنها الضرب بالحذاء.

ودافعت الصحيفة عن توفيق عكاشة بالقول أن النائب تلقى انتقادات لاذعة خلال الأيام الماضية بعد لقاءه السفير الإسرائيلى بالقاهرة حاييم كورن، إلى أن وصل الأمر إلى الضرب بالحذاء اليوم تحت قبة البرلمان.
وفى الموقع الإلكترونى الرسمى لإذاعة الجيش الإسرائيلى، علق الموقع أن النائب توفيق عكاشة رشق اليوم بالحذاء، لسبب واحد هو التطبيع مع إسرائيل، موضحة أن "عكاشة" لم يرتكب جرما سوأ من أنه التقى السفير الإسرائيلى بالقاهرة حاييم كورن.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 28/02/16, 07:18 pm  كامل عبدالرحمن

تسلم ايديك وجزمتك ياسيادة النائب المحترم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى