وزير التعليم لـ رئيس قطاع الكتب: "لو فيه طالب واحد ما اخدتش كتابه أنت اللي هتتحاسب"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27022016

مُساهمة 

. وزير التعليم لـ رئيس قطاع الكتب: "لو فيه طالب واحد ما اخدتش كتابه أنت اللي هتتحاسب"





تلقى الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، شكوى من مديرية التربية والتعليم بأسوان، تفيد عدم وجود كتب رياض الأطفال، ووجود عجز في ٢٧ ألف نسخة من كتاب الدراسات الاجتماعية للمرحلة الإعدادية، و١٤ ألف نسخة عجز في كتب الصف الأول الثانوي.

وقال وزير التربية والتعليم، خلال لقاء مديري المديريات التربية والتعليم عبر دائرة الفيديو كونفرانس، انقضى أسبوعان من الدراسة في الفصل الدراسي الثاني ولم يتم تسليم الطلاب الكتب هذه كارثة.

ووجه الشربيني حديثه إلى رئيس قطاع الكتب بالوزارة اللواء كمال سعودي، ووبخه على تأخير تسليم الكتب قائلا: "لو فيه طالب واحد ما اخدتش كتابه أنت اللي هتتحاسب، يعني إيه الطلاب يفضلوا من غير كتب، وكلنا كنا طلبة وكنا نتسلم الكتب قبل الدراسة بأسبوعين، أمال إيه تطبعوا الكتب وتسيبوها في المخازن من غير ما تتسلم للطلاب ده جرم كلنا مسئولين عنه، وأي مدير مديرية المفترض ما ينامش قبل ما يتأكد إن كل الكتب تم تسليمها للطلاب".

وأضاف وزير التربية والتعليم، في إحدى الجولات الميدانية وجدنا مدرسة طلابها يعانون من عدم تسلمهم ٨ كتب دراسية، وعندما سألنا مدير المدرسة قال الكتب وصلتنا لكن لم يتم تسليمها للطلاب، وعندما أحالناه للتحقيق، بدأ يصرخ أنقذونا من الوزير، وهو مرتكب كارثة بعدم تسليمه الكتب للطلاب.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى