إحالة مدرس تاريخ بالسنبلاوين للنيابة العامة وإيقافه عن العمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26022016

مُساهمة 

. إحالة مدرس تاريخ بالسنبلاوين للنيابة العامة وإيقافه عن العمل





في استجابة فورية من السيد الوزير محافظ الدقهلية حسام الدين إمام قرر سيادته إحالة مدرس التاريخ المتعدي بالضرب على التلميذ احمد ممدوح حلمي بمدرسة الشعلة الإعدادية بمركز السنبلاوين إلى النيابة العامة وإيقافه عن العمل لاعتدائه بالضرب المبرح على التلميذ المذكور وإصابته وأمر سيادته السيد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بتشكيل لجنة لمتابعة حالة الطالب الصحية والإشراف عليها حتى تماثله للشفاء.
جاء ذلك فور إبلاغ السيد الوزير المحافظ بالواقعة المشار إليها .. ويشار إلى انه سبق وان تم نقل التلميذ إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة حيث وجه المحافظ بتلبية كافة احتياجاته ورعايته رعاية كاملة صحيا واجتماعيا
ــــ
قررحسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، تحويل مدرس تاريخ إلى النيابة العامة وإيقافه عن العمل بعد اعتدائه بالضرب المبرح على أحمد ممدوح حلمي، الطالب بمدرسة «الشعلة» الإعدادية بمركز السنبلاوين.

وأمر محافظ الدقهلية، الدكتورسعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بتشكيل لجنة لمتابعة حالة الطالب الصحية والإشراف عليها حتى تماثله للشفاء.

كان الطفل أصيب بتجمع دموي في المخ بعد اعتداء المدرس عليه بعصا ووقوعه على ديسك خشبي أثناء تواجده بحصة التاريخ، فيما بدأت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بالتحقيق في الواقعة.

تلقى اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من النقيب عبد الكريم عوض، رئيس تأمين مستشفى الطوارىء بالمنصورة، بوصول طالب في المرحلة الإعدادية من مستشفى السنبلاوين نتيجة اعتداء مدرس عليه بالضرب، وفقًا لما ذكرته أسرته.

وقال الطفل أحمد ممدوح حلمي، 13 عامًا، في تصريح خاص لـ«اخبار التعليم»، من داخل غرفة العناية بالطوارئ، إن "مدرس التاريخ اعتدى عليه بالضرب أثناء حصة التاريخ حيث وجه له عدة ضربات على رأسه بخرطوم، مما أدى إلى سقوطه على الأرض"، بحسب قوله.

وأضاف والد ووالدة الطفل، أنه "وصل البيت في حالة توهان وعدم تركيز وأخبرنا بما حدث وأن بسبب كثرة الضربات التي وجهها المدرس على رأسه، تسبب ذلك في سقوطه على ديسك خشبي، فذهبنا إلى مستشفى السنبلاوين وتم نقله إلى طوارئ المنصورة بعد تأخر حالته"، بحسب تعبيرهم.

في ذات السياق، قال الدكتور سمير عطية، مدير مستشفى الطوارئ بالمنصورة، إن "المستشفى استقبلت الطفل يشتكي من صداع شديد وقيئ مستمر وفقدان في الوعي، وتم توقيع الكشف الطبي عليه وعمل أشعة مقطعية على المخ ليتبين من الفحوصات وجود تجمع دموي بالجمجمة خارج الأم الجافية للمخ، فتم إدخال الطفل غرفة العمليات، وإجراء جراحة له لتفريغ التجمع الدموي بمعرفة أطباء المخ والأعصاب وتقديم الرعاية الكاملة"، لافتا إلى أن "الطفل الآن في حالة تحسن".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

إحالة مدرس تاريخ بالسنبلاوين للنيابة العامة وإيقافه عن العمل :: تعاليق

مُساهمة في 27/02/16, 03:15 pm  محمد أبو طلحة

ايه اللى خلى المدرس يضربه 
مش لازم برضه يكون فيه سبب
ولا احنا المعلم أخطأ نعلقله المشانق من غيرما نعرف هو عمل كده ليه
خلى المقال منطقى وليه فائدة اكتر من كده

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى