برشلونة يتصدر ترتيب أندية العالم و الأهلى يتفوق على الزمالك فى الترتيب العالمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25022016

مُساهمة 

. برشلونة يتصدر ترتيب أندية العالم و الأهلى يتفوق على الزمالك فى الترتيب العالمي





تفوق فريق الأهلى على غريمه الزمالك فى ترتيب أفضل أندية العالم خلال شهر فبراير، بالرغم من خسارة الشياطين الحمر لـ6 نقاط متتالية منذ فوزه على الأبيض بثنائية، فى الجولة الـ17 من الدورى المصرى على ملعب "برج العرب". ونشر موقع "clubworldranking" العالمى، ترتيب أندية العالم عن شهر فبراير الذى تقدم فيه الأهلى مركزين من الـ59 إلى 57، بينما وقع غريمه التقليدى الزمالك بالمركز الـ67 متقدما 9 مراكز عن الشهر السابق.
 وحل فريق سموحة بالمركز الـ113 يليه فريق مصر المقاصة 136 والإسماعيلى بالمركز الـ150. - ترتيب الأندية المصرية على العالم وتصدر فريق برشلونة ترتيب أندية العالم، يليه إشبيلية، وبايرن ميونيخ ويوفنتوس وريال مدريد.

ويعد فريق الهلال السعودى أفضل الفرق العربية فى المرتبة الـ27 عالميا، بعدما اقتنص الجمعة الماضى لقب كأس ولى العهد السعودى بفوزه بهدفين لهدف على الأهلى. - الهلال السعودى أفضل نادٍ عربى يشار إلى أن الأهلى فى صدارة الدورى المصرى برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن الزمالك.



Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى