الهلالي: لـ"قيادات الوزارة" ماحدش يتكلم في الاعلام الفترة دي نهائياً وإللي هايخالف التعليمات دي هايتحاسب!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24022016

مُساهمة 

. الهلالي: لـ"قيادات الوزارة" ماحدش يتكلم في الاعلام الفترة دي نهائياً وإللي هايخالف التعليمات دي هايتحاسب!





حالة من الارتباك سيطرت على قيادات وزارة التربية والتعليم خلال الأيام الأخيرة، حيث أصبح القيادات يتهربون من التحدث مع الصحفيين المختصين بتغطية اخبار الوزارة في اي امور تخص أي خبر حول العملية التعليمية بكل جوانبها.

وبالبحث .. علم اخبار التعليم اليوم من مصادره ، أن تهرب القيادات من الصحفيين سببه، أن الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية التعليم ، أصدر مؤخراً تعليمات صارمة لكافة قيادات وزارته ، بخصوص تعاملهم مع وسائل الاعلام.

حيث أوضحت المصادر أن الوزير قال للقيادات : ماحدش يتكلم في الاعلام الفترة دي نهائياً وماتدوش اي تصريحات للصحفيين اللي بيغطوا الوزارة وإللي هايخالف التعليمات دي هايتحاسب!

وقد تسببت هذه التعليمات في ارهاب القيادات ، وجعلت بعضهم يتجنب اصلا الرد على مكالمات الصحفيين ، في حين فضل البعض الاخر الرد على الصحفيين بمقولة (سامحونا .. بس الوزير مانعنا من الكلام للاعلام ) .

جدير بالذكر ... أن تكميم افواه قيادات الوزارة ، يأتي في الوقت الذي يرفض فيه الوزير نفسه التعاون مع الصحفيين بالرد على استفسارتهم الهاتفية ، وهو الامر الذي يأتي بالمخالفة لتوصيات رئيس الوزراء لأعضاء حكومته والخاصة بضرورة التعاون مع وسائل الاعلام و مصارحة مندوبيها بكافة الردود المطلوبة على استفساراتهم تطبيقا لمبدأ الشفافية في التعامل مع الرأي العام وعدم اخفاء الحقائق.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى