تعليم بنها: استبعاد معلمة مدرسة ميت عاصم لانها "ضربت تلميذة بالخرطوم فكسرت يدها واصابت إصبعها بشرخ"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24022016

مُساهمة 

. تعليم بنها: استبعاد معلمة مدرسة ميت عاصم لانها "ضربت تلميذة بالخرطوم فكسرت يدها واصابت إصبعها بشرخ"






استبعد السيد عز العرب، مدير عام إدارة بنها التعليمية، معلمة بمدرسة ميت عاصم الابتدائية، بعدما عاقبت طالبة وضربتها ضربا مبرحا بخرطوم ما تسبب فى كسر يدها وإصابة إصبعها بشرخ.

وتقدم ولى أمر الطالبة بسمة عبدالله رجب المقيدة بالصف السادس الابتدائى بمدرسة ميت عاصم الابتدائية التابعة لإدارة بنها، بمذكرة لمدير عام الإدارة مرفقا بها صورة أشعة وتقرير طبى تؤكد إصابة ابنته بكسر في الكف والإصبع ليدها اليمنى، بسبب ضرب مدرسة الفصل "عفاف. ع" نجلته ضربا مبرحا بخرطوم امام طلاب الفصل في الحصة السادسة بغرض منعها من الحديث مع زملائها، الأمر الذي تسبب في إصابتها ونقلها لمستشفى الجامعة ببنها.

وأضاف ولى أمر الطالبة أن المستشفى وضع جبيرة لذراع ابنته، وأعد تقريرا طبيا بحالتها، الأمر الذي دفع مدير عام الإدارة إلى نقل المدرسة لديوان الإدارة وإحالتها للشئون القانونية.

فيما كشف التقارير الطبية المرفقة وصور الأشعة إصابة التلميذة بكسر في الكف والإصبع بيدها اليمنى.

وعلى الفور تم تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة، وتبين صحة الواقعة واعتداء المدرسة بالضرب على التلميذة أمام 4 من آخرين بحجة إسكاتها عن التحدث مع زملائها، وهو الأمر الذي تسبب في إصابتها ونقلها لمستشفى الجامعة ببنها، والتي قامت بتركيب جبيرة لذراع الطالبة وأعدت تقريرا طبيا بحالتها، ما دفع مدير عام الإدارة إلى نقل المدرسة لديوان الإدارة وإحالتها للشؤون القانونية.

ومن جانبه أكد السيد عزب العرب مدير إدارة بنها التعليمية، أن الإيذاء البدني وضرب التلاميذ بالمدارس أمر لا تهاون فيه ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين بمنتهى الحسم والحزم حفاظا على حقوق التلاميذ والطلاب المعتدى عليهم، مؤكدًا أنها حالات فردية وليست ظاهرة.

وأضاف أنه استقبل التلميذة ووالدها وقدم لهم الاعتذار على هذا التصرف وأمر بمتابعة الحالة المرضية للتلميذة وتوفير كافة سبل الرعاية لها وطلب منها العودة للذهاب إلى المدرسة بعد انقاطعها بسبب الواقعة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى