11 وزير خارج التشكيل الوزاري الجديد حال تجديد البرلمان الثقة فى حكومة شريف اسماعيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22022016

مُساهمة 

. 11 وزير خارج التشكيل الوزاري الجديد حال تجديد البرلمان الثقة فى حكومة شريف اسماعيل





قالت مصادر حكومية أن الحكومة انتهت من طبع بيانها المقرر أن يلقيه المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، أمام مجلس النواب وأنه حاليا يتم طباعة الوثيقة الخاصة بالبرنامج والتى سيتم توزيعها على أعضاء مجلس النواب.
وأوضحت المصادر أن الحكومة جاهزة لعرض برنامجها فى أى وقت بمجرد إعلان مجلس النواب الانتهاء من تشكيل لجانه ومطالبته للحكومة بعرض برنامجها، لافته إلى أن الأمر لا يتعلق بوقت معين ولكن بمجرد انتهاء البرلمان من تشكيل لجانه وحول التعديل الوزارى وما تردد عن إقالة الحكومة، أشارت المصادر إلى أن هناك استياء من قبل المواطن البسيط حول أداء الحكومة فى الشارع وأن هناك تقارير ترفع بشكل دورى لرئيس الجمهورية حول أداء أعضاء الحكومة، مؤكده أن التعديل فى عدد من الوزراء قد يصل لأكثر من 11 وزير فى حالة تجديد البرلمان الثقة فى الحكومة الحالية.
وعن إمكانية تغيير عدد من الوزراء قبل بيان الحكومة، لفتت إلى أن تغيير أى وزير مقصر فى مهام عمله وارد فى اى وقت، مرجحة أن يعيق قصر الوقت حتى إلقاء الحكومة لبيانها من تعديل أو تغيير بالحكومة حتى ذلك الوقت.

الاستاذ محسن شعراوى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى