رسميا ... وزارة التعليم ترد على ما تردد حول الغاء مكافأة الامتحانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19022016

مُساهمة 

. رسميا ... وزارة التعليم ترد على ما تردد حول الغاء مكافأة الامتحانات




قامت وزارة التربية والتعليم، بنفي ما نسبته بعض المواقع الإخبارية للدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم و التعليم الفني، خلال لقائه يوم الثلاثاء بمديري المديريات التعليمية، بعدم صرف مكافأة  الامتحانات لجميع العاملين بالتربية والتعليم، لأنها تكلف ميزانية الدولة الكثير من الأموال، وأنها تصرف بغير وجه حق.

وأكدت الوزارة على أن الوزير الشربيني، لم يلتق بمديري المديريات خلال تلك الفترة، ولم يصرح بذلك، وأن هذا الكلام غير صحيح بالمره، مؤكده على أنه سيتم صرف مكافأة الامتحانات لجميع العاملين في التربية والتعليم وفي موعدها المحدد، وطالبت وزارة التربية والتعليم جميع وسائل الإعلام بتحري الدقة والمصداقية في المعلومات التي تصدر عن الوزارة أو الوزير.

نص البيان الاعلامى للوزارة
وزارة التربية والتعليم كتب:

بشأن ما تم  نشره فى أحد المواقع الالكترونية من أن الأستاذ الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية و التعليم و التعليم الفنى صرح خلال لقائه بمديرى المديريات التعليمية أول أمس الثلاثاء بأنه لن يتراجع عن إلغاء مكافأة الامتحانات لأنها تصرف بغير وجه حق و تكلف ميزانية الدولة مليارات الجنيهات سنوياً، تفيد الوزارة أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة؛ حيث إن الوزير لم يلتق بأى من مديرى المديريات فى هذا التاريخ المشار إليه و لم يصرح بهذا الكلام على الإطلاق.

و تهيب وزارة التربية و التعليم بوسائل الإعلام تحرى الدقة فيما يتم نشره من تصريحات منسوبه للدكتور الوزير أو لأى مسئول بالوزارة.


Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى