مفاجأة غير متوقعة ... الحكومة توافق على دخول المرافق "كهربا ومية" للعقارات المخالفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17022016

مُساهمة 

. مفاجأة غير متوقعة ... الحكومة توافق على دخول المرافق "كهربا ومية" للعقارات المخالفة





أصدرت الحكومة المصرية قراراً، يقضي بالموافقة على تركيب عدادات كودية للكهرباء والمياه، للعقارات المخالفة، وخاطب مجلس المحافظين في إجتماعه الوزارات المعنية، بإنهاء إجراءات تركيب العدادات للعقارات المخلفة.

وقد شدد مجلس المحافظين، على الوزارات المعنية، من ضرورة  الأخذ في الاعتبار، ألا يترتب على تركيب العدادات للعقارات المخالفة أي حقوق قانونية ، بالإضافة للنقطة الجوهرية، وهي ألا يعتد بهذا القرار في تقنين الأوضاع للعقارات المخالفة.

ومن جهة أخرى، وضح مجلس المحافظين، من ضرورة مراعاة بأن تكون هذه العدادات سابقة الدفع إذا أمكن، على أن تقوم الإدارات المحلية بمد الوزارات المعنية بالبيانات اللازمة عن هذه العقارات المخالفة، مع إصدار تصاريح الحفر وإعادة  الشئ لأصله.

جاء هذا القرار في ضوء محاولة الحكومة المصرية من معالجة مشكلة سرقة التيار الكهربائي، وسرقة المياه، وهو مايتسبب في إهدار المال العام دون وجه حق، بالإضافة إلى فقدان الدولة مايقارب 4 مليار جنيه سنوياً، بسبب سرقة التيار الكهربائي والمياه.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى