إستمارة جماعية لوقف خصم إشتراكات نقابة المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13022016

مُساهمة 

. إستمارة جماعية لوقف خصم إشتراكات نقابة المعلمين




قام المعلمون بنشر استمارة لجمع توقيعات من المعلمين بمختلف محافظات الجمهورية والمدارس تحت عنوان " فرمان المعلمين " رقم 1 بتاريخ اليوم 12 / 2 / 2016 وتم نشر الاستمارة على مواقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " يريجع السبب الى قرار النقابة بخصم 2 % من اساسى مرتب المعلمين .

وفى سياق ذلك تضمنت الاستمارة رفض تام لخصم الاستراكات النقابة الشهرية والخاصة بنقابة المهن التعليمن على ان يكون ذلك بداية من مارس 2016 المقبل وان القائمون على النقابة لايمثلون المعلمين وغير منتخبين وتسببوا فى ضياع النقابة وافلاسة الى جانب ضياع حقوق المعلمين .

واوضح الدكتور محمد زهران ان لجنة تسيير الاعمال غير قانونية والجمعية العمومية التى عقدتها تفتقد للشرعية وبالتالى ما يترتب عليها من قرارات غير قانونى وقرار خصم 2 % من اساسى مرتبات المعلمين باطل ومغرض واضاف ان قرار خصم 2 % لتغطية السرقة بالنقابة بعد افلاسها وان جميع المعلمين توافقوا بدون استثناء على رفض الخصم الشهرى .

واضاف بضرورة ان يقوم المعلمون بجميع المدارس بتسليم المدير العام للاداراة التعليمية التابعين لهم المعلمين كشوف هذة الاقرارات والاحتفاظ بنسخة منها لو قف الخصم من مرتب شهر مارس 2016 وفى سياق ذلك اوضح زهران ان هذا الاجراء ليس ضد الدولة ولا القانون ولكن هذا الاجراء يدل على اننا دولة مؤسسات والدولة مع حقوق المواطنين المشروعة التى كفلها الدستور والقانون .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى