مارك وينج "الملحق الثقافى الامريكي" يعرض على وزير التعليم تدريب المعلمين المصريين بأمريكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09022016

مُساهمة 

. مارك وينج "الملحق الثقافى الامريكي" يعرض على وزير التعليم تدريب المعلمين المصريين بأمريكا






التقى الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، مارك وينج الملحق الثقافى بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، لبحث أوجه التعاون بينهما فى مجال التعليم.

أكد الوزير على ضرورة اشتراك الجهات المعنية فى الوزارة فى اختيار جميع من يتم ترشيحهم للسفر إلى الولايات المتحدة سواء من المعلمين أو الطلاب من خلال برامج التعاون التى يتم الاتفاق عليها بين الجانبين، كما أكد أيضاً على ضرورة التعاون فى تنظيم وعمل الإعلانات عن هذه البرامج.

من جانبه أكد وينج أن السفارة تحرص على تنمية العلاقات والتعاون مع وزارة التربية والتعليم خاصة في مجال إرسال بعثات المعلمين إلى الولايات المتحدة.

تناول اللقاء عرض الجانب الأمريكى حزمة تدريبية للمعلمين المصريين ليتم تنفيذها بالولايات المتحدة الأمريكية.

ووجه الهلالى بضرورة اهتمام الجانب الأمريكى بتدريب معلمى اللغة الإنجليزية بالمدارس الحكومية، ودعمهم فنياً من خلال إيفاد خبراء ومدربين متخصصين، وكذلك تدريب معلمى العلوم والرياضيات بالمدارس الرسمية.

حضر اللقاء نانسى تالبت بيدار، نائب الملحق الثقافى، وعدنان صديقى، المستشار الثقافي والإعلامي بالسفارة، وهالة الصيرفي، أخصائية  بالسفارة الأمريكية، وعدد من قيادات الوزارة .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى