الغاء قانون الخدمة المدنية ينتظر توقيع "الرئيس" بعد ان صدق النواب على رفضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07022016

مُساهمة 

. الغاء قانون الخدمة المدنية ينتظر توقيع "الرئيس" بعد ان صدق النواب على رفضة





صرح المستشار ” أحمد سعد الدين ” الأمين العام لمجلس النواب إن الأمانة العامة للمجلس ستنتهى من إعداد المذكرة التفصيلية الخاصة بأسباب رفض المجلس لقانون الخدمة المدنية والآثار المترتبة على ذلك سريعا  لرفعها إلى رئيس الجمهورية ونشر القرار فى الجريدة الرسمية.

وأضاف سعد الدين، فى تصريحات صحفية أن أسباب رفض القانون أصبحت معتمدة ومتاحة الآن بعدما صدق المجلس على مضابط الجلسات السابقة  خلال جلسته العامة التي عقدها اليوم الأحد.

وتابع : ” توقيت إرسال المذكرة يتوقف على توقيع رئيس المجلس الدكتور على عبد العال عليها، وهو الأمر الذى لن يستغرق وقتا طويلا، وسيكون خلال أيام”.وبشأن عرض مشروع قانون لائحة البرلمان الذى أعدته اللجنة الخاصة بإعداد اللائحة الداخلية لمجلس النواب، على المجلس للبدء فى مناقشتها وإقرارها، قال سعد الدين إن ذلك الأمر يترتب على موعد انتهاء لجنة إعداد اللائحة من التوقيع على مشروع قانون اللائحة وإعداد تقرير بشأنه .

وأضاف سعد الدين أنه حال الانتهاء من ذلك منتصف الأسبوع الحالى، سيتم إدراج عرض مشروع قانون لائحة البرلمان على جدول أعمال جلسة البرلمان السبت المقبل .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى