التعليم" تحسم موضوع تأجيل الدراسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05022016

مُساهمة 

. التعليم" تحسم موضوع تأجيل الدراسة





بعد انتشار الشائعات عن تأجيل الدراسة بالفصل الدراسى الثانى الى نهاية شهر فبراير كما تداولته مواقع السوشيال ميديا فى الأيام الأخيرة
قال بشير حسن، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم، إنه لا نية لتأجيل بدء الفصل الدراسى الثانى، ومد إجازة منتصف العام، مشيرا إلى أن إجازة منتصف العام تنتهى 12 فبراير الجارى، على أن تكون بداية الفصل الدراسى الثانى فى 13 من الشهر نفسه.
وأضاف المتحدث الرسمى فى تصريحات لـ" اليوم السابع"، أنه لا توجد أية أسباب تستدعى تأجيل الدراسة، موضحا أن الوزارة استعدت لانطلاق الدراسة فى مواعيدها ولا تأجيل.


العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

التعليم" تحسم موضوع تأجيل الدراسة :: تعاليق

مُساهمة في 05/02/16, 09:52 pm  العلم والايمان


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى أنباء عن تأجيل بدء الفصل الدراسى الثانى من العام الدراسى، وهو ما نفته وزارة التربية والتعليم، مؤكدة أن الدراسة فى موعدها ولا توجد نية للتأجيل، وأن ما أثير حول هذا الأمر مجرد شائعات بهدف "الشوشرة"، وذلك على حد وصف أحد مسئولى الوزارة، طلب عدم ذكر اسمه.

وقال بشير حسن، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم، إنه لا نية لتأجيل بدء الفصل الدراسى الثانى، مشيرا إلى أن إجازة منتصف العام تنتهى 12 فبراير الجارى، على أن تكون بداية الفصل الدراسى الثانى فى 13 من الشهر نفسه.

 وأضاف المتحدث الرسمى، أنه لا توجد أية أسباب تستدعى تأجيل الدراسة، موضحا أن الوزارة استعدت لانطلاق الدراسة فى مواعيدها ولا تأجيل. وفى السياق نفسه، قال مصدر مسئول، إن الوزارة استعدت للترم الثانى، سواء فيما يتعلق بطباعة الكتب الدراسية ووصولها إلى المدارس، والمديريات، أو ما يتعلق بحصر أعداد الطلاب، والذى تم إرسال خطاب إلى المديريات بشأنه.

 وأوضح المصدر أن الوزارة انتهت من حصر العجز والزيادة فى أعداد المعلمين فى جميع المحافظات، موضحا أن المديريات عليها إعادة هيكلة وتوزيع المعلمين على المدارس وفق العجز والزيادة وحاجة المدارس، لافتا إلى أن هناك بعض المدارس يوجد فيها عجز صارخ والبعض الآخر به زيادة، مؤكدا:" لا يوجد عجز فى أعداد المعلمين فى المدارس بشكل عام والأمر يحتاج إلى إعادة توزيع".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى