الهلالي"وزير التعليم" يصدر عددا من القرارات الوزارية الهامة ... ننشر التفاصيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05022016

مُساهمة 

. الهلالي"وزير التعليم" يصدر عددا من القرارات الوزارية الهامة ... ننشر التفاصيل





أصدر الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم خلال الساعات الاخيرة، عددا من القرارات الوزارية، التي أوصى خلالها بالتجديد لعدد من القيادات التعليمية ليستمروا في مناصبهم لمدة عام جديد.

فعلى مستوى ديوان الوزارة.. أصدر الوزير قراراً بتجديد تعيين أحمد محمد السيد خضر، مديراً عاماً للإدارة العامة لأمن الافراد والمنشآت بالوزارة، لمدة عام اعتبارا من 12 مارس 2016.

كما قرر الوزير تجديد تعيين الدكتورة وفاء عبد السلام محمد مديراً عاما لتنمية مادة التربية الموسيقية ، لمدة عام اعتباراً من 4 فبراير 2016.

وقرر الوزير تجديد تعيين حسين محمود حسين مديرا عاما لتنمية مادة الرياضيات لمدة عام، اعتبارا من 4 فبراير 2016.

أما على مستوى المديريات التعليمية.. فقد أصدر الوزير قرارا بتجديد تعيين الدكتور غازي أحمد غازي البناواني وكيلا لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لمدة عام اعتبارا من 1 فبراير 2016، مع استمرار ندبه وكيلا لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الاقصر لحين انتهاء مدة الندب.

كما قرر الوزير تجديد تعيين محمد حامد عقل وكيلا لمديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء لمدة عام اعتبارا من 1 فبراير 2016.

وقرر الوزير أيضاً تجديد تعيين سلمى محمد السيد الشاعر وكيلا لمديرية التربية والتعليم بالسويس لمدة عام اعتبارا من 1 فبراير 2016.

وأصدر "الهلالي" قرارا بتعيين عطا عطا جاد خليفة، وكيلا لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية لمدة عام اعتبارا من 1 فبراير 2016، مع استمرار ندبه وكيلا لمديرية التربية والتعليم بالبحر الاحمر لحين انتهاء مدة الندب. وقرر "الهلالي" تجديد تعيين الشناوي عبد الصمد عبد الحفيظ، وكيلا لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية ، لمدة عام اعتبارا من 1 فبراير 2016.

وتم ايضا تجديد تعيين سنية عز الدين أحمد يوسف، وكيلا لمديرية التربية والتعليم بسوهاج، لمدة عام اعتبارا من 1 فبراير 2016.

وأصدر "الهلالي" قرارا بتجديد تعيين السيد السيد بسيوني وكيلاً لمديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد لمدة عام اعتبارا من 3 فبراير 2016، مع استمرار ندبه مديراً لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم لحين انتهاء مدة الندب.

وأصدر الوزير قراراً بتجديد تعيين منى مصطفى أحمد يحي وكيلا لمديرية التربية والتعليم بدمياط لمدة عام اعتبارا من 1 مارس 2016، مع استمرار ندبها مديراً لمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ لحين انتهاء مدة الندب.

وقرر الوزير تجديد ندب ابراهيم عبد العزيز التداوي وكيلا لمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، لمدة عام اعتبارا من 3 مارس 2016، مع استمرار ندبه مديرا لمديرية التربية والتعليم بدمياط لحين انتهاء ندبه.

كما قرر الوزير تجديد تعيين عزت محمود بيومي وكيلا لمديرية التربية والتعليم ببني سويف ، لمدة عام اعتبارا من 3 مارس 2016 ، مع استمرار ندبه لمديرية التربية والتعليم بقنا لحين انتهاء مدة الندب.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى