لاسلكى الهلالى: من وزير التعليم إلى مرؤوسيه "ابدأ الإشارة" ... الوزارة تتعاقد على ٢٦٥ «جهاز لاسلكى»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04022016

مُساهمة 

. لاسلكى الهلالى: من وزير التعليم إلى مرؤوسيه "ابدأ الإشارة" ... الوزارة تتعاقد على ٢٦٥ «جهاز لاسلكى»






تجاهلت وزارة التربية والتعليم، وسائل التواصل الحديثة، بما تشمله من تطبيقات الهواتف المحمولة، على شاكلة «واتس أب» و«فايبر»، وتقدمت بطلب إلى وزارة الاتصالات للحصول على ٢٦٥ «جهاز لاسلكى»، لتوزيعها على مديرى الإدارات والمديريات التعليمية، بحيث يتخابرون فيما بينهم، ويكونون على اتصال وثيق أثناء ساعات العمل.
وقال مصدر بمديرية تعليم القاهرة إنها حصلت على ١٤ جهازًا، بتكلفة قدرها ٧ آلاف جنيه، لكل منها، لكنها لم تؤدِ الغرض، نظرًا لأن نطاق عملها لا يتجاوز بحد أقصى ألف متر، في حين أن مساحة المديرية أكبر من ذلك.
وأوضح أن المديرية تلقت منشورًا من مكتب الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية، يفيد باستحداث هذا الأسلوب، واعتماده للتواصل بين القيادات، مع تحميل المديريات ميزانية توفير تلك الأجهزة، مشيرًا إلى أن أحدًا لا يعلم على وجه الدقة ما مبررات هذا القرار الغريب.
وقال إن مديرى المديريات والإدارات ليسوا على دراية بأسلوب عمل تلك الأجهزة، موضحًا أن عددًا منهم أصبحوا يستخدمونها لإخبار موظفيهم بالاتصال بهم هاتفيًا، ما يطرح تساؤلات بشأن جدوى تلك الخطوة.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى