بالمستندات: تعليم الغربية يكمم الافواة ويعاقب كل من يكشف الفساد اويساعد على كشفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02022016

مُساهمة 

. بالمستندات: تعليم الغربية يكمم الافواة ويعاقب كل من يكشف الفساد اويساعد على كشفة






أستنكر اتحاد معلمى الغربية ضد الفساد ما اتبعته فريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية من مجازاتها لعبدالفتاح عوكل المسؤل الاعلامى ضد الفساد وذلك لكشفة العديد من ملفات فساد وتقديمها اليها .حيث يعد هذا أسلوب من أساليب تكميم الأفوهه وحرب شرسة على نشطاء المعلمين وكل من يساعد على القضاء على الفساد .

وجه رضا خفاجى منسق الاتحاد تساؤلا لماذ يتم أقصاء الشرفاء فى تعليم الغربية ومكافئة أصحاب المصالح الخاصة والفاسدين وان واقعه عبدالفتاح عوكل ليست الاولى والاخير وقد سبق أن تم معاقبة موجهه رياض اطفال تدعى الأستاذة سحر بسبب كشفها لملفات فساد .  
أكد عبدالفتاح عوكل بأنة بالفعل تم تقديم العديد من المشاكل عبر صفحة المديرية وللأسف نظرا لعدم الأستجابة تم التواصل بشكل شخصى مع وكيلة الوزارة حيث كانت احدى المشكلات مشكلة رقم 1 التى قدمت اليها الخاصة بمدارس التجريبات للغات ومدرسة القاضى بكار بسمنود بسبب الزبالة وغيرها من المخالفات ومرفق معها بالصور وبالفعل تم تحرك المسؤلين من الجهات التنفيذة ثم حتى الان لم يتم شئ على ارض الواقع ومن خلالة تم التحقيق من قبل الشئون القانونية وكان بسبب تلك المشكلات التى قدمت الى وكيلة الوزارة ولكنهم تركوا المشكلة وتمسكوا برسالة الى وكيلة الوزارة تتضمن جملة (هل وكلية الوزارة قادرة على مكافحة الفساد أم لا ؟) وبالفعل هذا هو جزاء كل من يكافح الفساد . أضافة الى العديد من المشكلات التى تتعليق بالفساد المالى والادارى فسبق وقدمنا شكوى بخصوص ادارى قد تم لة خطاب ندب وهو متوفى من 4 سنوات وهذا كلة لا ينحصر الا تحت مسمى لا للفساد .

طالب عوكل طلب احاطة لتعليم الغربية بشأن جميع ما قدم اليهم من مشكلات تتعلق بالفساد ولم يتم حلها .












فجر جديد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى