نائب برلمانى: لـ "بثينة كشك" "أنت لم تقدمي شيئا وكل ما تفعلينه هو للشو الإعلامي وأنا هاوريكي هأعمل فيكي إيه"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31012016

مُساهمة 

. نائب برلمانى: لـ "بثينة كشك" "أنت لم تقدمي شيئا وكل ما تفعلينه هو للشو الإعلامي وأنا هاوريكي هأعمل فيكي إيه"





كشفت مصادر بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، تفاصيل مشاجرة مديرة المديرية الدكتورة بثينة كشك، وأحد نواب البرلمان في دائرة بولاق الدكرور.

وأوضحت المصادر أن أحد نواب البرلمان عن دائرة بولاق الدكرور حضر إلى مديرية التربية والتعليم برفقة أحد أصحاب المدارس الخاصة بالجيزة والمتهم في قضية رشوة، وذلك للقاء وكيلة وزارة التربية والتعليم بالجيزة في حضور أحد قيادات المديرية، وكان الغرض من اللقاء هو عقد مصالحة بين كشك والنائب البرلماني إلا أن الأمر تحول من جلسة صلح إلى تراشق بالألفاظ بين مديرة المديرية والنائب.

ووفقا للمصادر، فإن صاحب المدارس الخاصة الذي توسط بين "كشك" والنائب البرلماني، بدأ الحديث في أثناء اللقاء بأنه جاء وعضو مجلس النواب من أجل التعرف على مشاكل المديرية لتبنيها في البرلمان، فردت مديرة تعليم الجيزة قائلة "قبل الحديث عن الجديد لابد من تصفية القديم"، في إشارة إلى خلافها مع النائب البرلماني على خلفية انسحاب نواب مجلس النواب بالجيزة من احتفال المديرية بافتتاح مسرح مدرسة السعيدية وهو الاحتفال الذي حضره وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، ومحافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، حيث اتهم نواب البرلمان وقتها الدكتورة بثينة كشك بتجاهلهم في الاحتفال وهو ما نفته مديرة المديرية.

وفي لقائها بالنائب البرلماني عن دائرة بولاق الدكرور، اليوم السبت، قالت له" أنت قولت إني تجاهلتكم في الاحتفال رغم أني رحبت بكم أكثر من مرة، وقدمت لكم واجب الضيافة، ولو أني أقصد تجاهلكم فلماذا دعوتكم، كذلك فقد قلت إني لم أقدم أي إنجاز في الجيزة، ومن أجل هذا حضرت لك ملفا واحدا يتعلق بما تم من إنجاز في إدارة واحدة من إدارات الجيزة، وهي بولاق الدكرور ويمكنك الاطلاع عليه لتعرف حجم العمل الذي تم في مدة عام".

ووفقا للمصادر، فإن النائب البرلماني انفعل على مديرة المديرية، وقال لها: "أنا جيت النهارده عشان خاطر الراجل ده في إشارة إلى صاحب المدارس الخاصة"، وأضاف " لأن ده يعتبر أبويا وأخويا ولولا هو طلب مني آجي أنا ما كنتش جيت، لكن بالنسبة لك فأنت لم تقدمي شيئا وكل ما تفعلينه هو للشو الإعلامي، وأنا هاوريكي هأعمل فيكي إيه".

من جهتها، ردت مديرة تعليم الجيزة على نائب البرلمان قائلة "أنا أرفض تهديداتك، وأرفض إهاناتك، ولا يوجد أحد يحق له أن يوجه لي ألفاظا مهينة". وتوتر الموقف بين الإثنين لولا تدخل أحد قيادات المديرية في سحب النائب البرلماني وتهدئة الموقف.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى