السيارة "جراند تيريوس" الوحيدة في فئة الـ SUV لأول مرة في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27012016

مُساهمة 

. السيارة "جراند تيريوس" الوحيدة في فئة الـ SUV لأول مرة في مصر





قامت شركة أوتو جميل، مؤخرا بإطلاق طراز "جراند تيريوس" في ثوبه الجديد لأول مرة في مصر.

وتعد "جراند تيريوس" الوحيدة في فئة الـ SUV متوسطة الحجم تسع سبعة ركاب، كما تتميز بمعدل منخفض لاستهلاك الوقود يجعلها تتربع على قمة فئتها في معدل الاستهلاك حيث يبلغ 20 لتر لكل 238 كيلومتر.

"جراند تيريوس" مزودة بمحرك 1.5 لتر بناقل حركة أوتوماتيكي، وتتمتع السيارة بمساحة رحبة تستوعب سبعة ركاب في راحة تامة بالإضافة إلى مساحة كافية لتحميل الأمتعة والحقائب مما يجعلها السيارة المثالية للعائلة المصرية لكل الأغراض وخصوصا السفر والرحلات.

كما توفر السيارة "جراند تيريوس" عدد من تجهيزات الراحة والرفاهية التي تجعلها تنافس السيارات ليس فقط فى فئتها وإنما أيضا فى الفئات الأعلى والأكثر فخامة.

اسعار السيارات طرازات 2016 بعد الزيادة الاخيرة

توفر السيارة دايهاتسو "جراند تيريوس" لقائدها متعة القيادة في كل مرة ينطلق بها على الطريق.

وتعد تيريوس من أكثر السيارات الملائمة للطرق المصرية سواء داخل المدينة أو خارجها وعلى الطرق السريعة ومن أهم سِماتها ارتفاع السيارة عن الارض بمقدار 20 سم وهو ما يجعل قائد السيارة قادر على رؤية الطريق بصورة واضحة والتحكم في القيادة علاوة على تحمل الطرق الوعرة.

دايهاتسو "جراند تيريوس" الجديدة تعكس بوضوح فلسفة شركة دايهاتسو العالمية في تطوير طرازات تجمع بعناية فائقة بين الجودة العالية وبراعة التصميم والرحابة الداخلية، فتأتى "جراند تيريوس" الجديدة بالعديد من التجهيزات التكنولوجية المبتكرة التي تحقق لها التفرد ومنها المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ذات إمكانية الإضاءة النهارية بالتقنية الحديثة (LED) التي تتيح رؤية أوضح لقائد السيارة ولمن حوله على الطريق.

حقيقة ثبات اسعار متسوبيشي لانسر ''كريستالة''

كما تحتوى على قائمة طويلة من تجهيزات الأمان التي تجعلها سيارة مثالية ومنها مجموعة الوسائد الهوائية ونظام فرامل ABS المانع للانزلاق ونظام المساعدة في الكبح الإلكتروني EBA.

وتتمتع دايهاتسو "جراند تيريوس" بتصميم خارجي جديد كليا للشبكة الأمامية وشكل الإكصدام والفوانيس الامامية والخلفية فضلا عن عوارض تحميل فوق سقف السيارة بالإضافة إلى التصميم الداخلي الأنيق الذى يكمل الشعور بالراحة ومتعة القيادة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى