بالاسماء... ننشر أسماء الفائزين في مسابقة وظائف هيئة النيابة الإدارية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27012016

مُساهمة 

. بالاسماء... ننشر أسماء الفائزين في مسابقة وظائف هيئة النيابة الإدارية






ننشر لكم أسماء الفائزين في مسابقة وظائف هيئة النيابة الإدارية التي تم الإعلان عنها نهاية العام الماضي في جميع المحافظات، لخريجي كليات التجارة والهندسة والدبلومات الفنية والحقوق، تابعونا من خلال هذا المقال لمعرفة الفائزين في النيابة الإدارية.

أسماء الفائزين في مسابقة هيئة النيابة الإدارية في محافظات القاهرة والجيزة ومرسى مطروح والغربية والمنوفية وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية ودمياط، والشرقية وبورسعيد والقليوبية، ومحافظات الإسماعيلية وبني سويف والفيوم والمنيا، وأسوان وسوهاج وأسيوط وقنا والسويس وشمال سيناء، وجنوب سيناء والبحر الأحمر.

بعد أن انتهت مسابقة النيابة الإدارية منذ فترة قبل نهاية العام الماضي، ترقب جميع المتقدمين موعد ظهور نتيجة مسابقة الوظائف المطلوبة في النيابة الإدارية، وقد أعلنت هيئة النيابة على مراجعة الأوراق في المراحل الأخيرة منذ بداية العام الحالي، وأعلنت موعد ظهور نتيجة مسابقة النيابة الإدارية 2016 في نهاية شهر يناير من العام الجديد، وهو ما أوفت به النيابة وأظهرت اليوم كشوف بأسماء الناجحين ووظائفهم وأماكن تعيينهم في جميع محافظات الجمهورية.

تميزت هيئة النيابة الإدارية في طلبها للوظائف بالجمع بين عدة تخصصات ومستويات معينة، حيث طلبت مؤهلات عليا ومتوسطة ومؤهلات منخفضة، لتجمع بين عدد كبير من الوظائف في جميع المحافظات.

متابعة منا لترقب جميع المتقدمين للحصول على الوظيفة، نقدم لكم الكشوف النهائية بأسماء الفائزين في مسابقة النيابة الإدارية بعد الإعلان عن النتيجة مساء اليوم.
أسماء الفائزين في مسابقة النيابة الإدارية في جميع المحافظات كاملة بالمرفقات
المرفقات
أسماء الفائزين في مسابقة وظائف هيئة النيابة الإدارية.zip (210 Ko) عدد مرات التنزيل 74

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى