وزير الشئون القانونية: قانون خدمة مدنية جديد خلال أسبوع و السيسي يجتمع بالبرلمان اول فبراير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26012016

مُساهمة 

. وزير الشئون القانونية: قانون خدمة مدنية جديد خلال أسبوع و السيسي يجتمع بالبرلمان اول فبراير





قال المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، إن الحكومة تعكف حاليا على إعداد المشروع الجديد لقانون الخدمة المدنية، مشيرًا إلى أنه خلال أسبوع سيكون هذا المشروع جاهزا للعرض على مجلس النواب، وأنه يتواصل بشكل دائم مع رئيس ونواب المجلس، ومن الممكن التوافق لتعديل أى مواد فى القانون، غير أنه كان طالب النواب بإقرار القانون ثم تعديل المواد المختلف عليها.
وأضاف العجاتى فى مداخلة هاتفية لبرنامج الحياه اليوم الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، أن الحكومة جاهزة ببرنامجها للعرض على البرلمان، عقب إلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى كلمته، مضيفا أنه من المحتمل أن يكون خطاب الرئيس فى أول الشهر المقبل، بسبب ارتباطه بزيارات خارجية.
وقال إنه لا توجد أزمة بين الحكومة والبرلمان، بعدما وافق الأخير على ما يزيد عن 300 قرار بقانون من القوانين الهامة، وتتعلق بالانتخابات الرئاسية والبرلمانية وعقود الدولة والإجراءات الجنائية "وعدت بسلام"، قائلا إن القانون الوحيد الذى رفضه البرلمان هو الخدمة المدنية.
كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد دافع عن قانون الخدمة المدنية، خلال احتفالية عيد الشرطة، موجهًا حديثه لأعضاء مجلس النواب قائلًا: "مجلس النواب عرض عليه قانون متعلق بالإصلاح وكان موقف المجلس رفضه، وأنا بقول حاضر لكن أنتم تطالبوننى بالإصلاح والإصلاح صعب وقولتلكم قبل كدا البلد دى مش هاشيلها لوحدى هنشيلها جميعًا".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى