نقابة المهن التعليمية: استعجال لجنة التعليم بالبرلمان لإقرار قانون النقابة و قانون التعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25012016

مُساهمة 

. نقابة المهن التعليمية: استعجال لجنة التعليم بالبرلمان لإقرار قانون النقابة و قانون التعليم





  قررت لجنة تسيير النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة الأستاذ خلف الزناتى القائم بأعمال نقيب المعلمين التواصل الدائم مع لجنة التعليم بمجلس النواب وعرض مشروع قانون النقابة المعد بمعرفتها تحت إشراف مستشارين قانونيين ، ومطالبة المجلس بالإسراع فى مناقشته وإقراره .
وفيما يتعلق بقانون التعليم الجديد، طالبت هيئة المكتب ، المهندس المتولى نوفل ممثل النقابة فى اللجنة المشكلة من وزارة التربية والتعليم لمناقشة القانون ، بعرض تقرير مفصل عما تم الانتهاء إليه فى هذا القانون ، على أن يتم بعد ذلك طرحه للحوار المجتعمى على جموع المعلمين من خلال النقابات الفرعية على مستوى محافظات الجمهورية .
وفى سياق متصل ، ناقشت هيئة المكتب موارد صندوق المعاشات وبحث سبل العمل على تدبير المبالغ اللازمة لصرف المعاشات لمستحقيها من المعلمين خلال الدفعات القادمة .
كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة إعداد جدول أعمال اجتماع المجلس المركزى لاتحاد المعلمين العرب المقبل والدعوة له والذى سيعقد فى الفترة من 7 – 9 مارس القادم ، على أن يتم الإعداد له بالشكل الملائم الذى يتناسب ومكانة مصر ونقابة المهن التعليمية

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى