إلى أمن وزارة التربية والتعليم : هل هذا الشخص على رأسه ريشة ؟ !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25012016

مُساهمة 

. إلى أمن وزارة التربية والتعليم : هل هذا الشخص على رأسه ريشة ؟ !!!





لما وزير التربية والتعليم الأسبق يمنع صحفي من دخول الوزارة ، بحجة أن هذا الصحفي يبتزه ويطالبه بتعيين معارفه في الوظائف القيادية بالوزارة ، وهذا الصحفي يُنكر ويتهم الوزير بالكذب ، ثم نجد هذا الصحفي يقتحم تظاهراتنا ضد الوزير ويلتقط مع المعلمين صوراً أثناء التظاهرة ، وهو ليس محرر تعليم ولا مندوب الصحيفة في وزارة التربية والتعليم ، أليس ذلك تصديقاً لكلام الوزير على أن هذا الصحفي بالفعل كان يبتز الوزير ؟ !!! ، ثم بعد رحيل الوزير قيل أن هذا الصحفي تدخل وعيّن مجموعة من معارفه دون وجه حق في الوزارة ، ويومياً يتردد على مكاتبهم بالوزارة دون أي صفة ، أليس هذا تأكيد على كلام الوزير الأسبق بأن هذا الصحفي كان يحاول ابتزازه ؟ !!!! .
العجيب أن هذا الصحفي يدخل يومياً من أي أبواب الوزارة يشاء دون سؤاله عن وجهته ، ودون تسجيل بياناته في سجلات الأمن ، وتم تصويره مع قيادات الوزارة في مكاتبهم ، وفي مناسبات كثيرة .
فهل هذا الصحفي على راسه ريشة ؟ !!! ، لأن دخوله يومياً الوزارة دون سبب أو دون صفة يثير تساؤلات ، ويؤكد ما يثار من أقاويل ؟ !!! .
دكتور محمد زهران - مؤسس تيار استقلال المعلمين .....

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى