حق المعلم فين: تطالب الداخلية بالاعتزار للمعلم الذي اهين في قسم شرطة العطارين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22012016

مُساهمة 

. حق المعلم فين: تطالب الداخلية بالاعتزار للمعلم الذي اهين في قسم شرطة العطارين





نددت حركة "حق المعلم فين" بالإسكندرية، بواقعة احتجاز معلم وتقييده بالكلابشات في قسم شرطة العطارين، بسبب إبلاغه عن فقد ختم المدرسة في المواصلات العامة، معتبرة أن الإجراء غير قانوني ويستوجب محاسبة المسؤول عنه.

وطالب أيمن خالد، منسق حركة "حق المعلم فين"، وعضو لجنة تسيير الأعمال بالنقابة الفرعية للمعلمين بالإسكندرية، لـ"الوطن"، وزارة الداخلية بمحاسبة الضابط ذو رتبة "الملازم" المتسبب في الأزمة.

وبدأت الأزمة عندما فقد المعلم، محمود عبداللطيف السيد، المعلم الخبير في إدارة برج العرب التعليمية بالإسكندرية، حقيبته الشخصية، بما فيها من محتويات، ومنها ختم شعار المدرسة وبعض الأوراق والإيصالات، في إحدى سيارات الأجرة بمنطقة العطارين، الأمر الذي دفعه إلى التوجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، حتى يتمكن من تقديمه لإدارته التعليمية لاستخراج نسخ بدل فاقد للإيصالات التي كانت في عهدته.

وأضاف أيمن خالد، لـ"الوطن"، أن المعلم دخل قسم شرطة العطارين وتوجه إلى الضابط النوباتيجي، وسرد له ما حدث، وقال لأحد أمناء الشرطة: "حرر لي محضرًا بالواقعة"، مشيرًا إلى أن المعلم أثناء وقوفه أمام أمين الشرطة، جاء الضابط الذي يحمل رتبة "ملازم أول"، من خلفه، وقال للأمين: "خد بالك اتحفظ على اللي قدامك ده بعد ما تخلص المحضر".

وتابع أن أمين الشرطة انتهى من كتابة البلاغ، وطلب منه التوقيع عليه، ثم قال له: "ارجع ورا واقف عدل عند الحيطة"، لافتًا إلى أن المعلم عندما اعترض على أسلوب الحديث، وجد الملازم أول يرفع صوته عليه، ويقول: "أقف يالا إنت هنا.. إنت هتتعرض على النيابة بتهمة الإهمال".

وأوضح أن المعلم أصيب بحالة من الذهول بسبب ما حدث له، خاصة أن عمره 55 عامًا، ودخل قسم الشرطة بنفسه ولم يقبض عليه، ولم يرتكب جريمة لكي يحتجز وتضع الكلابشات في يده، قائلًا إن النيابة أفرجت عن المعلم فورًا لعدم إدانته بأي شيء، مطالبًا وزير الداخلية بالاعتذار للمعلم مثلما فعل الرئيس عبدالفتاح السيسي بنفسه في واقعة ضرب أحد المحامين في قسم للشرطة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى