تفاصيل مسابقة المصرية للاتصالات الجديدة على فواتير يناير 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22012016

مُساهمة 

. تفاصيل مسابقة المصرية للاتصالات الجديدة على فواتير يناير 2016





أعلنت المصرية للإتصالات عن رفع تفاصيل فواتير التليفون الأرضى على موقعها الرسمى وطرق السداد المختلفة لها وذلك فى إطار تخفيف الجهد على المواطنين وتيسيير طرق سداد الفواتير.

تستمر عملية معرفة قيمة الفواتير لمدة شهر بدءاً من منتصف يناير وحتى منتصف شهر فبراير القادم، كما يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضى أون لاين عن طريق خدمات مختلقة على الإنترنت منها خدمة أدفعلى أو خدمة حسابى، كما أعلنت عن مسابقة لعملائها سنذكرها تباعاً.
يمكن معرفة قيمة الفاتورة عن طريق الدخول على الموقع الرسمى للمصرية للإتصالات وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون الأرضى أو الإسم، سوف تظهر لكم قيمة فاتورة شهر يناير لعام 2016 وكذلك فاتورة الشهور السابقة.
كما أعلنت المصرية للإتصالات عن مسابقة الفائز بها سيحصل على جائزة مالية قدرها 30.000 جنية لكل فائز من الذين يسددون فاتورة التليفون الشهرية أو الربع سنويه التى بدأت يوم 14/1/2016 وسوف تنتهى 14/2/2016 حيث يتم السحب على خمسة مرات كل مرة يتم إختيار ستة فائزين وكل من يتقدم بدفع الفاتورة أولا تزيد فرصته فى الفوز.
لمعرفة قيمة فاتورة تليفونك الارضى إضغط هنا .
بالتوفيق فى المسابقة للجميع.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى