رئيس التعليم الخاص بالأزهر يفصل موجه رياضيات لوقوفة ضد مسئول خالف القوانين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21012016

مُساهمة 

. رئيس التعليم الخاص بالأزهر يفصل موجه رياضيات لوقوفة ضد مسئول خالف القوانين





قام الدكتور محمد الإسناوى، رئيس التعليم الخاص بقطاع المعاهد الأزهرية بفصل موجه رياضيات بدون إبداء أسباب قانونية من عمله، فى واقعة غريبة من نوعها.

وقال محمد عوض موجه رياضيات بقطاع المعاهد الأزهرية، ومشرف على معهد الكمال الخاص بالتجمع الخامس بامتحانات الشهادة الابتدائية، إن الإسناوى خالف اللوائح القانونية ودخل لجان الامتحان بمعهد الكمال الخاص بالتجمع الخامس مصطحبا مدير المعهد وهو مخالف للقانون.

وأضاف أنه توجه على الفور لتحرير محضر فى قسم التجمع الخامس يحمل رقم 402 لسنة 2016 ادارى التجمع الخامس بتاريخ 17 يناير ضد الدكتور محمد الإسناوى رئيس قطاع التعليم الخاص بقطاع المعاهد لعزله تعسفيا من عمله.

وقال عوض فى شكواه ، أنه كان يشرف على معهد الكمال وفوجئ بدخول ثلاثة أشخاص من ادارة المعهد للجان الامتحان بالمخالفة للقانون وأنه لا يجوز دخول لجان الامتحان من ادارة المعهد نهائيا.

وناشد عوض، الثلاثة أشخاص الخروج من اللجان ولكن فوجئ بتعنت منهم وقال أحدهم "انت معزول" حيث ظهر بعد ذلك أن هذا الشخص هو الدكتور محمد الإسناوى المحرر ضده المحضر، بعد مهاتفة رئيس القطاع وطالبه بعزل مشرف اللجان بالمعهد وهو ما تم بالفعل دون أى أسباب قانونية سوى مباشرة عمله بكل جدية.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى