بالفيديو ... معلمة المنصورة «مدير المدرسة تحرش بي و حط ايدة على ظهرى ومسك صدري»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20012016

مُساهمة 

. بالفيديو ... معلمة المنصورة «مدير المدرسة تحرش بي و حط ايدة على ظهرى ومسك صدري»





حررت "س م ا" مدرسة بإحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بمدينة المنصورة، اليوم الثلاثاء، المحضر رقم ٤٤٥ لسنة 2016، إدارى قسم ثان المنصورة، ضد مدير المدرسة، اتهمت خلاله بالتحرش بها.

وقالت في المحضر: إن مدير المدرسة تعدى عليها بلمس كتفيها وظهرها وصدرها عقب الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات، للصفين الرابع والخامس الابتدائي، فقامت بالصراخ وهددته باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، فرد بالتطاول بالسب والشتم.

وأوضحت المدرسة أنها اخبرت أسرتها بما بدر من مدير المدرسة وطالبوها بالسكوت وعدم التحدث في الواقعة، وفوجئت في اليوم الثانى بقيام المدير بشطب توقيعها في دفتر الحضور، وعندما سألته عن سبب الشطب اعتدى عليها بالضرب أمام زملائها.

يذكر أن مدرسة في مدينة طلخا شهدت واقعة قيام 3 طلاب بالتحرش بمعلمة أثناء أداء الامتحانات، وأمرت النيابة العامة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


روت سحر محمود حنفى، مدرسة بإحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بمدينة المنصورة، تفاصيل قيام مدير المدرسة بالتحرش بها، قائلة: دخلت مكتب مدير المدرسة، لكى أخبره أنى أنهيت عملى، وسأغادر لمنزلى، فقام بمغازلتى ووضع يده على كتفى وظهرى بعد الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات، للصفين الرابع والخامس الابتدائي».

وأوضحت في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء»، تقديم الإعلامي وائل الإبراشى، المذاع على فضائية «دريم»، أنها قامت بالصراخ وهددته باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، فانهال عليها بالسباب والشتائم.

وأضافت: «زميلتى دخلت علينا المكتب، أثناء حالة النقاش، وهددت مدير المدرسة بالشهادة معى وأنها رأت الواقعة، مشيرة إلى أنها اخبرت أسرتها بما بدر من مدير المدرسة وطالبها بالسكوت وعدم التحدث في الواقعة.

وتابعت: «في اليوم الثانى فوجئت بمدير المدرسة بشطب توقيعى في دفتر الحضور، وعندما سألته عن سبب الشطب اعتدى عليها بالضرب أمام زملائى، وحررت المحضر رقم ٤٤٥ لسنة 2016، إدارى قسم ثان المنصورة، ضد مدير المدرسة، اتهمت خلاله بالتحرش بها.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

بالفيديو ... معلمة المنصورة «مدير المدرسة تحرش بي و حط ايدة على ظهرى ومسك صدري» :: تعاليق

مُساهمة في 20/01/16, 03:24 pm  Mr.Riad

يوسف عطا كتب:مش تكملوا باقى الموضوع ؟؟
رد وكيل الإدارة كان أيه ؟؟
حضرتك لو عند اى معلومات برجاء نشرها حتى تظهر الحقيقة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 20/01/16, 12:36 pm  يوسف عطا

مش تكملوا باقى الموضوع ؟؟
رد وكيل الإدارة كان أيه ؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى