امسك..فساد: مسئولة التوريدات بتعليم الجيزة لم تورد مبلغ 168 الف جنية وتضعها في حسابها الخاص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18012016

مُساهمة 

. امسك..فساد: مسئولة التوريدات بتعليم الجيزة لم تورد مبلغ 168 الف جنية وتضعها في حسابها الخاص





حرر عصام الدين مصطفى، مدير إدارة الصف التعليمية، بمحافظة الجيزة بلاغا حمل رقم 85 إدارى الصف، ضد مسئولة التوريدات بمدرسة الصف الرسمية للغات بعد اكتشاف واقعة إهدار مال عام، وعدم توريدها مصروفات مرحلة رياض الأطفال إلى الإدارة التعليمية. قال عصام الدين مصطفى:
إنه تم اكتشاف واقعة عدم توريدها مبلغ 66 ألف جنيه تمثلت فى مصروفات مرحلة رياض الأطفال ومجموعات دراسية إضافة إلى 102 ألف جنيه بدون مستندات.
وأضاف عصام الدين، أنه تم إخلاء الموظفة إداريا إلى ديوان الإدارة فى 22 ديسمبر الماضى وبعد فترة تبين عدم تنفيذها القرار، مشيرا إلى أن هناك تواطؤ من قبل مدير المدرسة معها، لافتا إلى أنه بعد استبعادها للمرة الثانية لجأت المعلمة إلى تحصيل المبالغ والمصروفات من أولياء الأمور فى منزلها، موضحا تم تحرير محضر بالواقعة وإبلاغ النيابة العامة بالواقعة.
وأوضح مدير الإدارة التعليمية، أنه بعد التحقيق من قبل الإدارة تبين أن المعلمة كان قد صدر لها قرار استبعاد منذ فترة سابقة تصل إلى 3 سنوات ولم يتم تنفيذه، موضحا أن المعلمة تضع المبالغ المحصلة فى حسابها الخاص فى أحد البنوك، مؤكدا أنه فور اكتشاف الواقعة من قبل مسئول التوجية المالى والإدارى بالإدارة واستبعاد المعلمة تلقى تهديدات بتلفيقه تهمه وإطلاق أعيرة نارية عليه، مشيرا إلى أنه أبلغ الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وأكدت له أنه يجب إبلاغ النيابة العامة بالواقعة.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى