التعليم: الزام طلاب الثانوية بالتوقيع على اقرار بالاطلاع على قانون 101 الخاص بعقوبات الغش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18012016

مُساهمة 

. التعليم: الزام طلاب الثانوية بالتوقيع على اقرار بالاطلاع على قانون 101 الخاص بعقوبات الغش





أكد محمد سعد نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم ، أن الوزارة قررت إلزام طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بالتوقيع على إقرار بالاطلاع على تفاصيل والقانون 101 الذي اصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاص بعقوبات الغش في الامتحانات ، وكذلك القرار الوزاري 500 لسنة 2014 الخاص بتنظيم اعمال الامتحانات والحرمان منها او أي تعديلات تجرى عليه قبل الامتحان.

وأوضح "سعد" في تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" ، أن الاقرار سيشمل التأكيد على تحمل الطالب و ولي امره مسئولية مخالفة تعليمات الامتحان وخاصة المذكورة في القانون الذي اقره رئيس الجمهورية ، مشيراً إلى أن عقوباته ستطبق بلا اي تهاون.

الجدير بالذكر أن قانون 101 الذي أقره رئيس الجمهورية ، يطبق لأول مرة هذا العام وينص على أن يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة، وبغرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه، ولا تجاوز الـ50 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من طبع أو نشر أو أذاع أو روج بأية وسيلة، أسئلة أو أجوبة امتحانات تتعلق بمراحل التعليم المختلفة العامة أو الخاصة، وكان ذلك أثناء عقد لجان الامتحان أو خارجها"".

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى