طارق شوقى: الرئيس أوصى بتطوير المناهج .. والمرحلة الثانية من تدريب المعلمين تبدأ 23 يناير فى 100 مدرسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16012016

مُساهمة 

. طارق شوقى: الرئيس أوصى بتطوير المناهج .. والمرحلة الثانية من تدريب المعلمين تبدأ 23 يناير فى 100 مدرسة





قال الدكتور طارق شوقى رئيس المجلس التخصصى للتعليم والبحث العلمى برئاسة الجمهورية، إن المرحلة الثانية من تدريب المعلمين تبدأ 23 من الشهر الجارى فى 100 مدرسة، مشيرا إلى أن هناك أكثر من مشروع وضعها المجلس على أرض الواقع لتطوير التعليم. وعلق الدكتور طارق شوقى على حضور عدد كبير من خبراء التعليم العالميين والمحليين مؤتمر إصلاح التعليم، الذى يعقد الآن بأحد فنادق القاهرة، قائلا: هو محاولة لتجميع الجهودة المختلفة وبداية لتطوير التعليم، مشيرا إلى أن الرئيس أوصى بتطوير المناهج وهذا المؤتمر يعد نقطة البداية لنخبة سوف تشارك فى تطوير التعليم والمناهج.
 من جانبه قال الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، إنه تم عرض رؤية الوزارة خلال مؤتمر إصلاح التعليم، والاستماع إلى رؤية الحضور ومعظمها كان إيجابيا، مشيرا إلى أنه المؤتمر كان مفيدا لبلورة رؤية الوزارة لإصلاح التعليم خلال الفترة المقبلة.

 ومن جانبه قال معتز الألفى، أحد القائمين على رعاية المؤتمر، إن هناك نموا سكانيا وهذا يعد تحديا للتعليم، وأن مصر فى التنافسية العالمية ليست من الدول المتقدمة، مشيرا إلى أن مؤتمر إصلاح التعليم يضم مجموعة من الخبراء العالميين والتربويين لتطوير وإصلاح منظومة التعليم.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى