اتحاد المعلمين: يرفض صرف نسبة الـ 175% حافز الاثابة .. لانة "لعبة" من التعليم لخصم 92% منة فى المستقطعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16012016

مُساهمة 

. اتحاد المعلمين: يرفض صرف نسبة الـ 175% حافز الاثابة .. لانة "لعبة" من التعليم لخصم 92% منة فى المستقطعات





طالب تحالف معلمى ابوتشت جميع المعلمين بمحافظة قنا بعدم الموافقة على صرف نسبة 175%، وخصم نسبة 92% بكل ما أوتوا من قوة لحين الانتهاء من أعمال الامتحانات والاتفاق النهائي للمحامين الذين سيتولون الجنح سواء كان المستشار مرتضي منصور كما يرغب بعض الزملاء أو نبيه الوحش أو محمد بهاء ابوشقهة.

وأضاف التحالف "عند مطالبة وحدة الماهيات لمحررى المرتبات بالمدارس تحرير ما يخالف القانون في موضوع الإثابة فعلى محرري الماهيات بالمدارس المطالبة بمستند من وحدة الماهيات بجانب صورة من مستند الحسابات مختوم بشعار الجمهورية ( باعتبارها أنها الجهة المنوط لها التعامل المباشر مع المدارس ) و موقع عليه من مراجع المدرسة بوحدة الماهيات ورئيس وحدة الماهيات و رئيس شئون العاملين و مدير عام الإدارة و مزيل بختم شعر الجمهورية.

ونما إلى علم التحالف أن إدارة قنا تحاول تطبيق تحرير حافز الاثابة بنسبة 175% في كشوف مستقلة فى خانة الاستحقاقات مع خصم نسبة 175% فى الاستقطاعات كمستقطع ( دون تحديد نوع المستقطع ) وبالتالي تكون النتيجة صفر وصرف مكافأة الامتحانات عن العام 2015 / 2016.

وذلك فى مرتبات شهر يناير 2015 ولكن بعض مديري المدارس القليلين وللأسف لا يتعدى عددهم ثلاثة من بينهم سيدة فاضلة رفضوا ذلك وصمموا على عم التنفيذ و طالبوا بمستند من وحدة الماهيات فاضطرت وحدة الماهيات باستلام المرتبات هذا الشهر دون تطبيق ذلك مع قولهم ان الشهر القادم لن يتسلموا المرتبات الا بالطريقة التي ذكروها .

ووجه تحالف المعلمين في النهاية سؤالا إلى متى يرضى المعلمون بضياع حقوقهم؟ وإلى متى لا يتحرك المعلمون للمطالبة بحقوقهم وبالطرق القانونية والسلمية لأننا أكبر من أي فعل يسئ لنا كمعلمين ويسئ إلى مصر في وقت تحتاج فيه مصر الينا، مع تحيات أعضاء تحالف معلمي ابوتشت الشرفاء.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى