المصرية للإتصالات: تغيير موعد إصدار فواتير التليفون الأرضى .... ننشر التفاصيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14012016

مُساهمة 

. المصرية للإتصالات: تغيير موعد إصدار فواتير التليفون الأرضى .... ننشر التفاصيل





أعلنت الشركة المصرية للإتصالات، عن تغيير موعد إصدار فواتير التليفون الأرضى الربع سنوية لفئات المحاسبة المنزلية والتجارية، حيث من المقرر أن يتم إصدار الفواتير فى منتصف الشهور التى يتم فيها التحصيل وهى شهور “يناير وأبريل ومايو وأكتوبر”.

وعليه فإن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر يناير الجارى، ستصدر الجمعة 15 يناير وتمتد فترة السداد حتى 15 فبراير القادم أى لمدة شهر كامل، وبعدها تحول الخدمة إذا لم يسدد العميل إلى الاستقبال فقط، وإذا لم يتم السداد حتى يوم 14 مارس فإنه يتم قطع الخدمة عن العميل مع تكليفة 1.5% من المصاريف الإدارية والتى لا تقل عن 10 جنيهات.

أما فواتير التليفون الأرضي الشهرية، فسيستمر إصدارها منتصف كل شهر كما هى العادة، مثال فاتورة يناير تصدر يوم 15 منه وهكذا.

أما فترة السماح المقررة للإستخدامات المنزلية فهى 20 يوم، أى تستمر الخدمة حتى 4 فبراير، وتحول الخدمة استقبال إذا لم يتم تسديد الفاتورة لمدة 20 يوم أى حتى 24 فبراير.

مع العلم أنه فى حالة قطع الخدمة يتم إضافة مصاريف إدارية بقيمة 1.5% ما يساوى 10 جنية على الأصل، مع استمرار فترات السماح والمصاريف الإدارية وتحويل الإستقبال فى نظام الخطوط التجارية كما هى.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى