تعليم الغربية: الانتهاء من تركيب السبورات الذكية بالمدارس الإعدادية بالغربية قبل بداية الترم الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14012016

مُساهمة 

. تعليم الغربية: الانتهاء من تركيب السبورات الذكية بالمدارس الإعدادية بالغربية قبل بداية الترم الثاني





طالبت فريدة مجاهد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية خلال اجتماع مع المهندس رضا أبو المجد، مسئول تركيب السبورات الذكية بالمدارس الإعدادية بالغربية، والمكلف من قبل الشركة المنفذة للتركيب، بزيادة عدد الأفراد العاملين من الشركة فى مجال التركيبات، لسرعة إنجاز العمل والانتهاء من كافة تركيبات السبورات في جميع مدارس المحافظة فى أسرع وقت ممكن، وسرعة استكمال كافة نواقص التوريد من قبل الشركة الموردة للسبورات.
وعلى جانب آخرعقدت فريدة مجاهد السيد، اجتماعا بوحدة تيسير الانتقال لسوق العمل للتعليم الفني، بحضور مدير عام التعليم الفني، وأعضاء الوحدة، لمناقشة تنشيط أعمال الوحدة على مستوى المحافظة، وتعميمها بمدارس التعليم الفني، على أن يتم عمل يوم للتوظيف على مستوى المحافظة.
حيث أوصت وكيل الوزارة بعمل قاعدة بيانات تشمل كافة الطلاب خريجى التعليم الفنى بفروعه الثلاث للاستفادة من تدريبهم فى سوق العمل والتنسيق والتعاون مع شركاء التنمية المحلية، وعمل بروتوكولات تدريب وتوظيف مع الجهات الداعمة فى برامج تيسير الانتقال إلى سوق العمل.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى