وزير التعليم: إعادة هيكلة الأكاديمية المهنية للمعلمين فى ضوء تجارب الدول المتقدمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14012016

مُساهمة 

. وزير التعليم: إعادة هيكلة الأكاديمية المهنية للمعلمين فى ضوء تجارب الدول المتقدمة





أكد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الأكاديمية المهنية للمعلمين أنشئت بهدف إعلاء شأن المعلمين والارتقاء بمهنة التعليم ومواكبة التطورات الحديثة بالعالم.

مشيرا إلى أنه بالنظر إلى تجارب جميع الدول وانجازاتها تتضح ضرورة إعادة هيكلة الأكاديمية فى مصر حتى تقوم بدورها المحورى على الوجه الأكمل وتستطيع المنافسة فى مجال التنمية المهنية المستدامة للمعلمين على المستوى الدولى.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير باللجنة التى شكلها للنظر فى إعادة هيكلة الأكاديمية والتى تضم عدداً من خبراء التعليم والتدريب من جامعات عين شمس، وحلوان، والزقازيق، والقاهرة، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، والمراكز البحثية بالوزارة، والإدارة الحالية للأكاديمية، ومركز إعداد القيادت التربوية.

وطالب الوزير من اللجنة دراسة الوضع الحالى للأكاديمية وتقديم تصور لإعادة هيكلتها فى ضوء تجارب الدول المتقدمة فى هذا المجال، بالتعاون مع كليات التربية وباقى الكليات ذات العلاقة بالجامعات فى كل المحافظات.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى