امتحان مادة الرياضيات للصف الثالث الإبتدائي بإدارة بلبيس التعليمية يثير ازمة على الفيس بوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13012016

مُساهمة 

. امتحان مادة الرياضيات للصف الثالث الإبتدائي بإدارة بلبيس التعليمية يثير ازمة على الفيس بوك





أشعل امتحان مادة الرياضيات للصف الثالث الإبتدائي بإدارة بلبيس التعليمية ، نار الغضب داخل أوساط المعلمين وأولياء الأمور بسبب صعوبة العديد من النقاط به إضافة لوجود بعض النقاط الغير موجودة بالمنهج .
وشهد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حالة من التذمر من قبل أولياء الأمور الذين اتهموا واضع الامتحان بأنه بعيد كل البعد عن منهج التلاميذ وأنه غير مُلم بتفاصيله وأن الامتحان تسبب في أضرار نفسية شديدة للتلاميذ وأولياء الأمور .
 وهدد أولياء الأمور بإرسال العزيد من الشكاوي ما لم يتم التغاضي عن النقاط الصعية في التصحيح مطالبين الإدارة التعليمية ببلبيس باتخاذ اللازم تجاه واضع الامتحان

تداول بعض أولياء الامور على صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك" منشور يوضح صعوبة إمتحان الرياضيات لطلاب الصف الثالث الابتدائى بادارة بلبيس التعليمية بمحافظة الشرقيةبالاضافة الى إدارة المنتزه التعلييمة بمحافظة الاسكندرية أيضاوكذلك فى محافظة قنا ، حيث يتكون الإمتحان من ثلاثة ورقات و32 سؤال .
وقال أولياء الأمورأن نقاط الإمتحان تحتاج الى طالب مستواه العقلى والدراسى أكبر من طالب الصف الثالث الابتدائى حيث أن جميع النقاط غير واضحة وغير مفهومة ومعظمها من خارج المنهج.
وتوعدأحدأولياء الامور برفع شكوى الى الدكتور الهلالى الشربينى وير التربية والتعليم لمحاسبة المسؤلين عن ذلك، وإن لم يستجب سيتم رفع الشكوى الى رئيس الجمهورية.


Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى