بسبب الفساد ... موظفوا قطاع الكتب المدرسية يمهلون الوزير فرصة أخيرة حتى يوم 20 يناير الجاري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13012016

مُساهمة 

. بسبب الفساد ... موظفوا قطاع الكتب المدرسية يمهلون الوزير فرصة أخيرة حتى يوم 20 يناير الجاري





رصد  "اخبار التعليم" اليوم الأربعاء، حالة من الغضب والاستياء بين موظفي قطاع الكتب المدرسية بوزارة التربية والتعليم، بسبب عدم استجابة الوزير الهلالي الشربيني حتى الآن لمطالبهم الخاصة بتطهير القطاع من بعض القيادات الذين يتلاعبون بمصالح وأموال القطاع دون أن يحاسبهم أحد.

وكشف الموظفون في تصريحات خاصة، أنهم قدموا للوزير منذ بدء عهده في وزارة التربية والتعليم كل المستندات التي تثبت فساد بعض القيادات التي تدير قطاع الكتب المدرسية ، ووعدهم الوزير بعدم السماح ببقاء أى فاسد في قطاع الكتب او في الوزارة كلها، إلا أن هذا لم يحدث حتى الآن رغم مرور أكثر من 100 يوم على توليه المنصب.

وقال "الموظفون" : اتفقنا أن نعطي الوزير مهلة أخيرة حتى يوم 20 يناير الجاري ، وفي حالة ما اذا استمر الحال على ما هو عليه، سنتظاهر داخل القطاع، إلى جانب التقدم بطلبات نقل جماعي تحديدا من ادارة المشتريات والمخازن بقطاع الكتب، على اعتبار أن المشرف عليها أحد أهم القيادات الذين نطالب بإقالتهم فوراً وفقا للأدلة التي قدمناها للوزير على فساده.

وعن رد فعل قيادات وزارة التربية والتعليم على حالة الغليان المثارة في قطاع الكتب و تهديدات الموظفين،  تجرى حالياً داخل ديوان عام الوزارة مقابلات سرية بعيدا عن أعين الإعلام، مع عدد من المرشحين لتولي منصب مدير عام المشتريات والمخازن بقطاع الكتب لتهدئة الموظفين، وتمثلت الترشيحات في أسماء كوادر موثوق بها داخل القطاع.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى