واقعة مؤسفة: مشرف نشاط يتعدى على مدير مدرسة بـ"لطمة على وجهه وسبه بوالده وشتمه بألفاظ خارجة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11012016

مُساهمة 

. واقعة مؤسفة: مشرف نشاط يتعدى على مدير مدرسة بـ"لطمة على وجهه وسبه بوالده وشتمه بألفاظ خارجة"





تلقى عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم، إخطارا من محمد عبد المعتمد، مدير إدارة الأمن بالمديرية، بوصول بلاغ من عادل عامر أحمد، مدير مدرسة المقدم الشهيد أبو بكرعزمى أبو سالم, يفيد تعدى "يحيى قطب عبد العال" مشرف نشاط بالمدرسة عليه بلطمة على وجهه وسبه بوالده وشتمه بألفاظ خارجة وانقض عليه لولا عدد من الزملاء الذين أبعدوه عنى.

وأوضح مدير المدرسة أنه فوجئ في الساعة 7,30 صباح اليوم بمشرف النشاط يدخل عليه المكتب ويطلب منه التشطيب على عدد من الزملاء لتأخرهم فذكرت له أننى أمهلتهم حتى الساعة 7,50 دقيقة خاصة وأن الامتحانات تبدأ 8 صباحا, ونظرا لظروفهم العائلية وأن المدرسات لديهم أطفال تقوم بتوصيلها للحضانة
فكرر الطلب فقلت له هذا ليس من صميم عملك, وأنا عارف عملى كويس ,فقام بلطمى على وجهى بالقلم ثم انقض على داخل المكتب، وكاد أن يفتك بى لولا تدخل الزملاء الذين أبعدوه عنى.

وأشار مدير المدرسة إلى أن "يحيى قطب عبد العال" سبق وأن تغيب عن العمل خلال الأيام القليلة السابقة فقمت بالتشطيب عليه كغيره من العاملين فما كان منه يومها إلا أن قال لى "أصلى أبوك عسكرى".

ومن جانبه أحال عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم، مشرف النشاط للتحقيق من قبل الشئون القانونية بالمديرية، مؤكدا على أن الحفاظ على كرامة المعلمين وهيبتهم داخل وخارج المدرسة لها الأولوية الأولى فى سياسة الوزارة، ولن يكون ذلك إلا باحترام المدرس للمدير الحفاظ على هيبته احتراما كاملا والعكس، موضحا أن هيبة مدير المدرسة، وكذلك المدرس خط أحمر باعتبارهما عماد العملية التعليمية، ولن تكون هناك عملية تعليمية من أساسه، إذا لم يكن هناك معلم يحظى باحترام وتقدير كل من حوله.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى