التعليم: فتح باب الترشح للمعلمين للعمل كـ"مدربين تربويين" .... ننشر الشروط والاوراق المطلوبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11012016

مُساهمة 

. التعليم: فتح باب الترشح للمعلمين للعمل كـ"مدربين تربويين" .... ننشر الشروط والاوراق المطلوبة





أعلنت الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية بوزارة التربية والتعليم، عن فتح باب الترشح للمدربين من جميع التربويين العاملين بوزارة التربية والتعليم، والذين لديهم رغبة في المشاركة في برنامج إعداد كوادر تدريبية لتدريب القيادات العليا.

وأوضحت الإدارة أنه يشترط في المرشحين أن يكون السن من 35 حتى 55 عاما ، كما يشترط الكفاءة والخبرة التي لا تقل عن 5 سنوات في مجال تدريب الكبار، والحصول على دورات لإعداد المدربين من جهات رسمية، إلى جانب الخبرة الوظيفية في مجال القيادة والادارة .

وقالت الإدارة: على الراغبين في المشاركة في البرنامج: تقديم ملف المشاركة كمتدرب في البرنامج، وصحيفة أحوال حديثة، مع السيرة الذاتية المدعمة بالشهادات المؤقتة (نسخة ورقية وأخرى إلكترونية، وصورة شخصية شخصية للمرشح).

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

التعليم: فتح باب الترشح للمعلمين للعمل كـ"مدربين تربويين" .... ننشر الشروط والاوراق المطلوبة :: تعاليق

مُساهمة في 15/01/16, 12:58 pm  juststeam

فين نلاقى ملف المشاركة كمتدرب في البرنامج ... مع كل الشكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 13/01/16, 06:53 pm  Mr.Riad

تعلن الادارة المركزية لمركز اعداد القيادات التربوية التابعة لوزارة التربية والتعليم عن فتح باب الترشح للحصول على دورة تدريبية لجميع التربويين فى الوزارة، والذين لديهم الرغبة فى المشاركة عن طريق التعاون مع المركز الثقافى الالمانى واكاديمية د. لينجين للقادة والمعلمين فى ألمانيا، طبقا للبروتوكول الموقع بين وزارة التربية والتعليم والمركز الثقافى الألمانى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 11/01/16, 10:49 pm  طلحه زكريا البرى

برنامج اعداد القادة برنامج ممتاز جدا ، ولكن المدرب التربوى موجود بالفعل بحقل التربية والتعليم بالأكاديمية المهنية للمعلمين بالقاهرة وفروعها على مستوى الجمهورية باعتماد رسمى لمدة ثلاث سنوات قابل للتجديد ، ولكن يدهشنى ان يتبنى معهد جوته كمركز لاعداد القادة تكرار تدريب نفس المدرب او اعداد برنامج موازى لتدريب مدرب تربوى له نفس المواصفات .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى