تعليم الغربية: احالة معلم منع تلميذا من دخول الحمام فـ"تبول على نفسه" للتحقيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10012016

مُساهمة 

. تعليم الغربية: احالة معلم منع تلميذا من دخول الحمام فـ"تبول على نفسه" للتحقيق





رفض مراقب بمدرسة الشهيد يحيا الوطن الابتدائية، التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية بالغربية، واقعة مؤسفة هي عدم السماح لأحد التلاميذ بالصف الثاني الابتدائي بالذهاب إلى الحمام، ما دفع التلميذ للتبول على نفسه داخل اللجنة.

وأكد إسلام سعد، والد التلميذ "نور - 7 سنوات - بالصف الثاني الابتدائي"، أنه فوجئ أثناء خروج نجله من لجنة رقم 8 بعد أداء امتحان مادة "التربية الدينية" بالبكاء، وبسؤاله أخبره بأن المراقب منعه من الذهاب إلى الحمام، ما اضطره إلى التبول على ملابسه داخل اللجنة.

وأضاف أن نجله أكد له أنه طلب أكثر من مرة من المراقب السماح له بالذهاب إلى الحمام، وأنه انتهى من كتابة الإجابة وفي انتظار فقط تسليم ورقة الإجابة، غير أن المراقب أصر على موقفه، ما اضطر نجله للتبول على ملابسه داخل اللجنة، وأنه في حالة نفسية سيئة بعد أن شاهده العديد من زملائه.

وطلبت فريدة مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بعد علمها بالواقعة لقاء التلميذ؛ للتحدث معه من أجل تحسين حالة النفسية.

وأمرت فريدة مجاهد بفتح تحقيق في الواقعة بعد مشاهدة ملابس التلميذ، مضيفة أن المعلم هو الأب الحقيقي للتلاميذ، ويجب ألا تتكرر هذه الواقعة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى