تعليم الجيزة: اصطحاب المحمول داخل لجنة الامتحانات مخالف ...وتطبيق القرار الخاص بالحرمان من الامتحانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08012016

مُساهمة 

. تعليم الجيزة: اصطحاب المحمول داخل لجنة الامتحانات مخالف ...وتطبيق القرار الخاص بالحرمان من الامتحانات





تنطلق غداً السبت 9 من يناير الجارى امتحانات الفصل الدراسى الأول لطلاب النقل بمحافظة الجيزة، حيث يختبر طلاب الصفوف الثانى والثالث الإبتدائى، وتلاميذ الصفوف الثانى والثالث والرابع والخامس للصم وضعاف السمع، إضافة إلى طلاب الصفين الأول والثانى الإعدادى عام وصم ومكفوفين.

وقالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، إنه تم الانتهاء من تجهيز لجان الامتحانات بالأثاث والأدوات وتم إتخاذ إجراءات التأمين اللازمة للجان السير، إضافة إلى تزويد لجان السير بالمراقبين والملاحظين بما لا يتجاوز المعدلات العادية، مشيرة إلى أنه تم التنبيه على رؤساء اللجان بعدم نقل كراسات الإجابة فى سيارات خاصة، كما حذرت من اصطحاب المحمول داخل لجنة الامتحانات مع تطبيق القرار الوزارى رقم 500 لسنة 2014 والخاص بحالات الحرمان من الامتحانات بسبب الغش.

وأوضحت مديرة المديرية أنه تم إتخاذ الاجراءات اللازمة بالتنسيق مع مديرى الإدارات والمدارس بشأن تخصيص لجان للطلاب الذين يؤدون امتحاناتهم داخل مستشفى سرطان الأطفال، مشددة على أنه يسمح لجميع الطلاب بدخول الامتحانات سواء من قام بسداد المصروفات أم لا.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى