تعليم جنوب سيناء: رفع حافز المعلمين من 100 جنيه إلى 300 جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07012016

مُساهمة 

. تعليم جنوب سيناء: رفع حافز المعلمين من 100 جنيه إلى 300 جنيه





قرر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، رفع حافز المعلمين بالوديان من 100 جنيه إلى 300 جنيه، بعد تقديم مذكرة من السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، وذلك لتشجيعهم نظرًا لصعوبة العمل بالمنطقة.
 وأكد فودة أن مدرسة السادات الثانوية برأس سدر قد حصلت على المركز الأول بعد فوزها فى لجنة التطوير والجودة، وتقدم فودة بالشكر لمدير الإدارة التعليمية برأس سدر ورئيس المدينة على جهودهم وإظهار المدرسة بأحسن صورة.
ووافق المحافظ على تشغيل 26 مدرسًا بالحصة فى الوديان وطالب الشئون المالية بتوفير مورد مالى لهم من صندوق الخدمة ومن صناديق المحافظة لسد العجز على أن يكون لهم الأولوية فى التعيين ضمن مسابقة الـ500 وظيفة المقبلة.
 واعترف فودة أن التعليم الصحيح سيخرجنا من كل أزماتنا وأننا نعانى من نقص المدرسين بالمحافظة ونحن نخترق كل الطرق ونفتح جميع المحاور لحل مشاكلنا. وطلب فودة من السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بضرورة المتابعة المستمرة لدى الوزارة لمتابعة نهو الأعمال واتباع سياسة طرق الأبواب لحل المشاكل أولاً بأول.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى