فيس بوك" تختبر حب مستخدميها ومدى قدرتهم على التخلى عن برنامجها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06012016

مُساهمة 

. فيس بوك" تختبر حب مستخدميها ومدى قدرتهم على التخلى عن برنامجها





كشف تقرير جديد نشره موقع theinformation الأمريكى أن فيس بوك قامت خلال الفترة الماضية بعمل بعض الأعطال فى تطبيق المحمول التابع لها على منصة أندرويد، وهو ما كان يؤدى إلى سقوطه لبضعة ساعات لدى بعض المستخدمين، وذلك فى محاولة منها لمعرفة مدى ولاء المستخدمين لها ومدى قدرتهم على التخلى عن برنامجها.
وتفيد المعلومات بأن شبكة فيس بوك أرادت اختبار ولاء المستخدمين لها خلال حدوث هذه المشاكل، لكن فى نفس الوقت فإن عدد المستخدمين الذين تعرضوا لهذا الاختبار وقت حدوثه غير واضح، إلا أن النتيجة النهائية لهذا الاختبار كشفت أن المستخدمين مستعدين لاستخدام الفيس بوك رغم أخطائه.
وقال أحد الأشخاص المطلعين على التجارب والمعلومات "لا يتوقف الناس عن العودة مرة أخرى لاستخدام الفيس بوك"، فى حين إن الأشخاص الذين يعانون من الأخطاء الموجودة فى التطبيق لفترات طويلة لجئوا لاستخدام نسخة المتصفح المحمول من الشبكة الاجتماعية بدلا من التخلى عن الفيس بوك تماما.
وكانت تلك الاختبارات جزءا كبيرا من جهود فيس بوك للاستعداد لصراع مستقبلى مع جوجل، والتى قد تجبر التطبيقات على الخروج من سوق بلاى، ومن ضمنها تطبيق فيس بوك، لذلك فإن شبكة التواصل الاجتماعى ترى أنها تفعل ذلك لتكون مستعدة حال حدوث مثل هذا الأمر. ويعد فيس بوك أكبر مطور تطبيق على أندرويد، إلا أنه يمثل خطرا متزايدا على جوجل، على الرغم من أن الشبكة الاجتماعية تعتمد على جوجل للانتشار.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى