الوطن: تقارير متابعة من أجهزة رقابية تطالب "السيسي" باقالة "عدو المعلمين" ... ننشر التفاصيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06012016

مُساهمة 

. الوطن: تقارير متابعة من أجهزة رقابية تطالب "السيسي" باقالة "عدو المعلمين" ... ننشر التفاصيل





قالت مصادر رفيعة المستوى، إن مؤسسة الرئاسة تدرس إجراء تعديل وزارى محدود فى حكومة المهندس شريف إسماعيل، قبل طرح الحكومة برنامجها على مجلس النواب، ويشمل التعديل من 6 إلى 8 وزارات خدمية واقتصادية.

وأضافت المصادربحسب ما نشرته "الوطن المصرية " أن هناك تقارير متابعة، من أجهزة رقابية فى الدولة، جرى رفعها للرئيس عبدالفتاح السيسى، تفيد وجود قصور فى أداء بعض الوزراء، أبرزهم الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى، حيث لم ينجح فى التعامل مع حادث سقوط الطائرة الروسية بالشكل الأمثل، وهانى قدرى وزير المالية، وأشرف سالمان وزير الاستثمار، والدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، إضافة إلى احتمالية استبعاد الدكتور حسام المغازى وزير الرى بعد فشله فى مفاوضات سد النهضة وإسناد الملف إلى عدد من الجهات السيادية.

وتابعت المصادر أن هناك بعض الوزراء لم يحققوا المطلوب منهم خلال الفترة الماضية، ودخلوا فى مشاكل بوزاراتهم، منهم الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة، والدكتور عصام فايد وزير الزراعة، وأشرف الشيحى وزير التعليم العالى. ولفتت إلى أنه من المنتظر أن يلقى الرئيس خطابه أمام مجلس النواب فى الفترة من 17 إلى 21 يناير الحالى، عقب الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب، 10 يناير، وعقب خطاب "السيسى " ستتحدد إمكانية إجراء تعديل وزارى، وموعد عرض الحكومة برنامجها أمام مجلس النواب.

* جدير بالذكر ان العاملين بالتربية والتعليم اطلقوا علي وزير المالية لقب " عدوالمعلمين "

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى