سبعمائة ألف جنيه لمؤلفى كتب الرياضيات للثانوية العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04012016

مُساهمة 

. سبعمائة ألف جنيه لمؤلفى كتب الرياضيات للثانوية العامة





أعلنت وزرة التربية والتعليم عن اجراء مسابقة لتأليف مادة الرياضيات للصف الثالث الثانوي العام، نظير مكافأة مالية لكل كتاب من الكتب التالية:

-كتاب الاحصاء، للطالب ودليل المعلم للاحصاء، والترجمة للغات (انجليزي - فرنسي - ألماني)، نظير مكافأة 100 ألف جنيه

- كتاب الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) للقسم العلمي، للطالب ودليل المعلم لكتاب التفاضل والتكامل، والترجمة للغات (انجليزي - فرنسي - ألماني)، نظير مكافآة قدرها 225 ألف جنيه.

كتاب الرياضيات التطبيقية للطالب القسم العلمي ودليل لكتاب الرياضيات التطبيقية والترجمة للغات (انجليزي - فرنسي - ألماني)، نظير مكافآة قدرها 250 ألف جنيه.

كتاب الرياضيات البحتة (الجبر والهندسة الفراغية) للقسم العلمي للطالب، ودليل المعلم لكتاب البحتة والترجمة للغات (انجليزي - فرنسي - ألماني)، نظير مكافآة 220 ألف جنيه.

أما عن الشروط العامة للتقدم للمسابقة، فقد أوضحت الوزارة أنه : يشترط على المتقدم للمسابقة أن يكون متخصصا في المادة، ويفضل من له خبرات سابقة في هذا المجال، وذلك بعد تقديم المستندات الرسمية الدالة على ذلك.

كما حددت الوزارة مدة محددة لتقديم المؤلفات المذكورة في الاعلان بــ 3 أشهر من تاريخ الاعلان ، و يطلب دليل الشروط العامة والمواصفات الفنية.

ويتم استيفاء استمارة التقدم للمسابقة من وزارة التربية والتعليم ، وذلك خلال 15 يوما من تاريخ الاعلان لكل كتاب بحوالة بريدية باسم رئيس الادارة المركزية لشئون الكتب.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى