لا تحاسبوا دينا وصافينار وحاسبوا اللصوص الذين دفعوا لهما الملايين !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02012016

مُساهمة 

. لا تحاسبوا دينا وصافينار وحاسبوا اللصوص الذين دفعوا لهما الملايين !!!





الشعب المصري ده غريب : يهاجم دينا وصافينار على الملايين اللي جمعوها من رقصهم ليلة رأس السنة ، وتركوا الذين دفعوا هذه الملايين للفرجة عليهما ، وهم رأس الفساد ولصوص البلد !!!! ، ولم يسأل أحد من أين أتى هؤلاء الفاسدين بالملاييين التي دفعوها لدينا وصفيناز !!! .
دكتور محمد زهران ....
ــــــــــــــــ
بينما كان المعلمون نيام من أجل الاستيقاظ مبكرًا ومواصلة مسيرتهم الحياتية، للحصول على رزقهم، كان هناك آخرون من الطبقات الغنية في مصر على موعد مع الاستمتاع بـ"هزات وسط" الراقصات.

ففي 4 فنادق بالقاهرة، أحيت الراقصة الأرمينية صوفينار، حفلاتها في ليلة رأس السنة مقابل 150 ألف جنيه للفندق الواحد، بينما كان الجمهور على لقاء مع الراقصة دينا في 5 فنادق مختلفة بالقاهرة مقابل 70 ألف جنيه للحفلة الواحدة، وفقًا لتقارير صحفية.

ثلاث ساعات قضتهن دينا وصوفينار في حالة من الانتعاش و"هزات الوسط" بفنادق القاهرة، من أجل إمتاع مرتاديها، وتقاضت فيها الأولى 350 ألف جنيه في تلك الليلة فقط، بينما الثانية حصلت على 600 ألف جنيه، فيما ينتظر المعلمون الذين قضوا 7 سنوات، وفقًا لقانون التعليم الجديد، وحصلوا على الدرجة المالية الثالثة، 1000 جنيه في نهاية كل شهر من أساسي مرتباتهم.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى