وزير الاسكان: طرح 12000 وحدة سكنية في محافظات "القاهرة,القليوبية,الدقهلية,دمياط,المنوفية,الغربية,المنيا,سوهاج,قنا".... ننشر التفاصيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02012016

مُساهمة 

. وزير الاسكان: طرح 12000 وحدة سكنية في محافظات "القاهرة,القليوبية,الدقهلية,دمياط,المنوفية,الغربية,المنيا,سوهاج,قنا".... ننشر التفاصيل





أعلن وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة والمرافق أنه في ظل سعي الحكومة في توفير السكن المناسب والملائم لجموع المواطنين وخصوصاً من فئة محدودي الدخل فإن وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة ستطرح 12 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي ب 9 محافظات وذلك ضمن المرحلة الثالثة من مشروع الاسكان الاجتماعي بالمحافظات.

وأشار وزير الاسكان إلى أن الوحدات السكنية المطروحة عبارة عن حجرتين وصالة وأخرى 3 حجرات وصالة وأنه سوف يتم الإعلان في القريب العاجل عن المرحلة الثالثة لمشروع الاسكان الاجتماعي بالمحافظات.

وعن المحافظات التي سيتم طرح الوحدات السكنية بها ومواصفااتها فهي كالتالي:-

أولاً :- الوجه البحري والقاهرة:-

1- محافظة القاهرة : طرح تنفيذ عدد 3168 وحدة سكنية بمدينة بدر عبارة عن غرفتان وصالة.

2- محافظة القليوبية : طرح تنفيذ 48 وحدة سكنية بمدينة الخصوص عبارة عن غرفتان وصالة.

3- محافظة الدقهلية : طرح تنفيذ 1488 وحدة سكنية في مدن ومراكز المحافظة المنصورة حي شرق وغرب ومركز المنصورة وأجا والمطرية بمساحات غرفتان وصالة و3 غرف وصالة.

4- محافظة دمياط : طرح تنفيذ 1068 وحدة سكنية بمراكز ومدن المحافظة في دمياط والزرقا وعزبة البرج والسرو وفارسكور وكفر سعد بمساحات غرفتان وصالة و3 غرف وصالة.

5- محافظة المنوفية : طرح تنفيذ 1332 بمساحات غرفتان وصالة و3 غرف وصالة بمدن ومراكز شبين الكوم ومنوف وبركة السبع واشمون وقويسنا والباجور.

6- محافظة الغربية : طرح تنفيذ 180 وحدة سكنية في طنطا وسمنود وزفتى والسنطة بمساحات غرفتان وصالة و3 غرف وصالة.

ثانياً:- محافظات الصعيد:-

1- محافظة المنيا : طرح تنفيذ 1400 وحدة سكنية بمدينة المنيا عبارة عن غرفتان وصالة و3 غرف وصالة.

2- محافظة سوهاج : طرح تنفيذ 1044 وحدة بمحافظة سوهاج عبارة عن غرفتان وصالة و3 غرف وصالة بسوهاج والمراغة وجهينة والمنشأة وحي الكوثر.

3- محافظة قنا : طرح تنفيذ 2232 وحدة سكنية عبارة عن غرفتان وصالة وثلاث غرف وصالة في قنا و أبو تشت و فرشوط و نجع حمادي.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى