تعليم الفيوم: تعيين 1206 من العاملين المتعاقدين مع المديرية واعتماد حركة الإعارات الداخلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31122015

مُساهمة 

. تعليم الفيوم: تعيين 1206 من العاملين المتعاقدين مع المديرية واعتماد حركة الإعارات الداخلية





عقد اليوم الخميس اجتماع لجنة الموارد البشرية بمديرية التربية والتعليم بالفيوم برئاسة الدكتور السيد السيد بسيونى وكيل الوزارة والمعتمدة بقرار من المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم وذلك تنفيذا لنص المادة رقم 4 من قانون 18 لسنة 2015م ولائحته التنفيذية.
وحضر الاجتماع المحاسب محمد السيد نصر مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية وعبد العظيم أحمد القويضى مدير إدارة الموارد البشرية بالمديرية ومحمد حامد مدير إدارة الشئون القانونية بالمديرية.
وعبد النبى قاسم رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالتربية والتعليم والبحث العلمى وأمانة سر سامح رجب عويس وكيل إدارة الموارد البشرية بالمديرية. ووافقت اللجنة بالإجماع على حزمة من القرارات أبرزها الموافقة على تعيين 1206 من العاملين المتعاقدين مع المديرية وهم حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة واللذين استوفوا جميع متطلبات شروط التعيين والموافقة على منح حافز الأداء المتميز للحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه واعتماد حركة الإعارات الداخلية من المدارس الحكومية إلى المدارس الخاصة داخل محافظة الفيوم.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى