«الشربيني» إجراء حركة تنقلات واسعة بين قيادات وزارة التعليم بأمر مجلس الدولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31122015

مُساهمة 

. «الشربيني» إجراء حركة تنقلات واسعة بين قيادات وزارة التعليم بأمر مجلس الدولة





بعد إطاحة الدكتور الهلالى الشربيني وزير التربية والتعليم، بهانى كمال، المتحدث الرسمى باسم الوزارة، والاستغناء عن منصب المتحدث الرسمى والاكتفاء بالمستشار الإعلامي، أكدت مصادر بالوزارة أن «الشربيني» يستعد لإجراء حركة تنقلات واسعة بين قيادات الوزارة، مشيرة إلى أنه سيبدأ بالشئون المالية، حيث سيعلن خلال أيام الإطاحة بجمال البنداري، مدير عام الشئون المالية، وتعيين على زيدان، أحد قيادات الوزارة خلفا له.
وقالت المصادر فى تصريحات لـ«البوابة»، إن حالة من الجدل تدور داخل أروقة الوزارة بسبب مسابقة القيادات التى اعتمدها الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم السابق، فى مايو الماضي.
وكشفت المصادر أن الوزير منع مديرى العموم على مستوى إدارات الوزارة من التوقيع أو الاعتماد على أى مستندات تخص العملية التعليمية لمدة أسبوع، لحين البت فى أمرهم، لأن القضاء المستعجل بمجلس الدولة أصدر حكمًا بإلغاء المسابقة التى اعتمدها «الرافعي» من قبل.
وأشارت المصادر إلى أن الوزير طلب من جميع الإدارات بالديوان، ترشيح أسماء لقيادات الصف الثاني، وبدأوا التدريب بالفعل داخل مركز إعداد القادة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى