محمد أبو تريكة: ... "والله ما أنا اخواني"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30122015

مُساهمة 

. محمد أبو تريكة: ... "والله ما أنا اخواني"





أكد محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية المعتزل، مشاركته فى ثورة 25 يناير التى نجحت فى الإطاحة بنظام الرئيس الأسبق حسنى مبارك، موضحًا أن مشاركته فى الثورة جاءت للتعبير عن قناعته الشخصية. وقال محمد أبوتريكة فى تصريحات لصحيفة "الجريدة" الكويتية، "لا أنتمى لجماعة الإخوان، والحديث عن دعمى لاعتصام رابعة ما هى إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة، علمًا بأن هناك صفحات مزورة نقلت عنى تصريحات غير صحيحة". أضاف، "شاركت فى ثورة 25 يناير من أجل إصلاح أوضاع البلاد، وليس لأشياء أخرى كما يتحدث البعض، ولا أعلم لماذا تم اتهامى بالانتماء للإخوان، من بين جميع نجوم الكرة".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

محمد أبو تريكة: ... "والله ما أنا اخواني" :: تعاليق

مُساهمة في 30.12.15 14:08  Mr.Riad


أكد محمد أبوتريكة، نجم الكرة المصرية المعتزل، أن ما تردد حول طلبه الإفراج عن الرئيس المعزول محمد مرسى محض افتراء، موضحا أنه لا ينتمى لجماعة الإخوان، ولم يسبق أن اجتمع بأحد قياداتها. أبوتريكة ينفى الانتماء للإخوان وقال أبوتريكة، فى حوار مع صحيفة "الجريدة" الكويتية، "لا أنتمى لجماعة الإخوان، والحديث عن دعمى لاعتصام رابعة ما هى إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة، علماً بأن هناك صفحات مزورة نقلت عنى تصريحات غير صحيحة". أضاف الساحر، "شاركت فى ثورة 25 يناير من أجل إصلاح أوضاع البلاد، وليس لأشياء أخرى، كما يتحدث البعض، ولا أعلم لماذا تم اتهامى بالانتماء للإخوان، من بين جميع نجوم الكرة". كما أكد محمد ابوتريكة ثقته فى القضاء المصرى على إثبات براءته من الاتهامات الموجهة إليه بتمويل جماعة الإخوان، موضحاً أنه لم تثبت إدانته فى تلك القضايا حتى الآن، على الرغم من التحفظ على أمواله وأموال الشركة. أبوتريكة مندهش من اتهامات تمويل الإخوان وقال محمد أبوتريكة، "شركتى كانت تنفذ برامج حج وعمرة بأسعار خاصة لأسر شهداء الجيش والشرطة، فكيف لشركة تلك سياستها أن تموِّل أعمالاً إرهابية؟!" مضيفاً، "علاقتى بالشركة انتهت فى ديسمبر 2013، وقمت وقتها بتغيير اسم الشركة من "نايل لاند" للسياحة إلى "أصحاب تورز"، وتم تحويلها من شركة توصية إلى شركة تضامن، وحصل على مستحقاته المالية، وذلك موثق قانونياً، وحالياً ليس لى سوى شريك واحد فقط". وعن مطالبته للرئيس المعزول محمد مرسى بالتدخل للافراج عن أحد أفراد عائلته، قال محمد ابوتريكة، "لم أطلب ذلك نهائياً، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، كما أن قريبى ذلك فرد ضمن عائلة كبيرة، ولا تربطنى به علاقة قوية".

وعن السؤال الذى وجه لأبوتريكة، عن تأكيد أحد مسئولى الأهلى علاقته بهذا الشخص، قال "الماجيكو"، "كل ما أعلمه أن رئاسة الجمهورية، وقت حكم "الإخوان"، قامت بالاتصال بالنادى، وطالبت بمشاركتى فى لقاء نادى إنبى، الذى أثيرت ضجة كبيرة بشأنه وقتها، بسبب إعلانى عدم المشاركة فيه، تضامنا مع شهداء مجزرة بورسعيد الشهيرة التى تعرض لها عدد كبير من جماهير الأهلى". الماجيكو يكشف سر رفضه تقاضى الأموال من الكويت وحول مشاركته فى المباراة الاستعراضية التى جمعت بين منتخبى الكويت ونجوم العالم التى أقيمت الشهر الجارى، بمناسبة افتتاح ملعب "جابر" الدولى، بحضور الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت، ورفضه الحصول على مقابل مادى نظير المشاركة، قال أبوتريكة، "رفضت الحصول على أجر نظير المشاركة فى افتتاح ملعب جابر الذى يعد فخراً للرياضة العربية".

أضاف، "الكويت بلد شقيق، وتقديرى للشيخ صباح الاحمد امير دولة الكويت كبير للغاية، ويكفى الاستقبال الحافل الذى حظيت به من الجماهير الكويتية والمصرية".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى