عمومية صندوق الزمالة: زيادة الميزة التأمينية للمعلمين 1000 جنيه فقط سنوياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28122015

مُساهمة 

. عمومية صندوق الزمالة: زيادة الميزة التأمينية للمعلمين 1000 جنيه فقط سنوياً





انعقدت الجمعية العمومية لصندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية برئاسة محمد سالم مدين اليوم الأثنين ، وذلك بعد اكتمال النصاب القانونى لها بحضور 111 عضو من مختلف المحافظات وذلك طبقاً للائحة .بحضور المهندس حامد الشريف أمين صندوق الزمالة، و أحمد حسام الدين طلبه عضو مجلس إدارة الصندوق ، ومحمد حسين عضو مجلس إدارة الصندوق، ومحمد عبد الله عضو صندوق الزمالة وأمين عام النقابة العامة للمهن التعليمية، وممثل هيئة الرقابة المالية، وممثل الخبير الإكتوارى، والمحاسب القانونى، والدكتور محمد عبد النور مسئول الميكنة الإلكترونية .

وتناول الاجتماع عرض لتقرير مجلس إدارة الصندوق عن الموقف المالى لعام 2014 ، كما تمت الموافقة على الميزانية العامة لعام 2015 عقب مناقشتها ، إلى جانب مناقشة الدراسة الإكتوارية للصندوق عن المركز المالى فى 31 ديسمبر 2014 على التعديلات اعتباراً من الأول من يناير 2014 وذلك لاعتمادها .

أكد محمد سالم مدين أن الدراسة الأكتوارية للصندوق أوضحت أن الزيادة السنوية المسموح بها هى ألف جنيه فقط ، وذلك بناءً على بيانات أعضاء الصندوق التى وردت إلي إدارة الصندوق من الإدارات التعليمية .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الصندوق أنه لم يتم التعامل بهذه الزيادة السنوية إلا بعد الانتهاء الكامل من الدراسة الإكتوارية واعتمادها من هيئة الرقابة المالية على الصناديق الخاصة، مطالباً الأعضاء بضرورة بذل المزيد من الجهد فى تحديث بيانات المعلمين الجدد والمشتركين بالفعل فى الصندوق بشكل دقيق وسليم الأمر الذى سيمكن مجلس إدارة الصندوق من عمل دراسة أكتوارية أخرى قد تزداد من خلالها الميزة التأمينية للعضو .

أشار المهندس حامد الشريف أمين صندوق الزمالة إلى أن الهدف من تجميع بيانات ومعلومات دقيقة وسليمة عن الأعضاء الجدد فى الصندوق هو زيادة الميزة التأمينية للصندوق، وعمل ميكنة حقيقية داخل صندوق الزمالة بهدف إحكام الإيرادات .

وأعرب الشريف عن أمله فى أن يصل مجلس إدارة الصندوق إلى زيادة مرضية لكافة الأعضاء ، إلا أن الأمر يتم وفق دراسة اكتوارية ورقابة من هيئة الرقابة المالية على الصناديق الخاصة ، قائلاً : " وفى كل الأحوال لا يجوز لنا إهدار حق زملاءنا الجدد فى الصندوق الذين سيحصلون على الميزة التأمينية فى المستقبل " .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى