وزارة التضامن: صرف معاشات شهر يناير 2016 يوم 3 يناير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28122015

مُساهمة 

. وزارة التضامن: صرف معاشات شهر يناير 2016 يوم 3 يناير





أصدرت وزيرة التضامن الإجتماعى، الدكتورة غادة والي، قراراً بتغيير مواعيد صرف المعاشات المستحقة لشهر يناير 2016، وذلك لمستحقي المعاش الذين يقومون بصرف معاشاتهم يوم 10 من الشهر من خلال البنوك ومكاتب البريد، إذ تقرر أن يتم تقديم موعد صرف المعاش ليكون 3 يناير، كذلك بالنسبة للذين يصرفون معاشاتهم يوم 1 من الشهر، سيكون صرف معاشهم يوم 3 أيضاً، لتصادف أول أيام العام الجديد مع يوم عطلة رسمية وهو يوم الجمعة.

وأكدت "والى" فى بيان رسمي صادر عن الوزارة صباح اليوم الأثنين، أن ماكينات الصراف الآلى التابعة لمكاتب البريد وهيئة التأمين الإجتماعى وأيضاً البنوك، ستُزود بالأموال الكافية حتى يستطيع جميع المستحقين صرف معاشاتهم، مشيرة إلى أن جميع المعاشات تصرف الآن إلكترونياً.

فيما أضافت والى، أن أبواب المناطق التأمينية وكافة منافذ الصارف الآلى ستفتح أبوابها فى الساعات الأولى من يوم الأحد 3 يناير، مؤكدة أنه لن ينصرف أى عامل حتى حصول آخر مواطن على معاشه المستحق، تخفيفاً من العبئ على كاهل المواطنين وتماشياً مع سياسة الدولة فى هذا الشأن.

وأوضحت وزير التضامن الإجتماعى، أن هناك نحو 90 منطقة تأمينية خاضعة للتأمين الإجتماعى، مهمتها الأساسية خدمة مستحقي المعاشات وذويهم، متابعة أن صرف المعاش يتم من خلال منافذ الصراف الآلى المنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية لخدمة 3 ملايين مستفيد من المعاش، أما باقى مستحقى المعاشات فيقومون بصرف مستحقاتهم من خلال فروع البنوك ومكاتب البريد.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى